منحت سلطة مراقبة الميزانيات التابعة للاتحاد العام لكرة القدم فريق مكابي اخاء الناصرة , فرصة أخيرة لتجنيد ضمانات مالية بقيمة 500 الف شيكل , حتى يوم الاثنين الساعة 12:00 ظهرا ( قبل المباراة البيتية ضد نس تسيونا) .
وياتي هذا بعد ان فشل الفريق النصراوي من تدبير المبلغ المطلوب , حتى الموعد الاخير لتقديم الميزانية الذي صادف امس الاثنين .
وياتي هذا بعد ان تلقى المحامي فايز شرقاوي برقية من سلطة مراقبة الميزانيات عن طريق الفاكس مفادها بان سلطة مراقبة الميزانيات لم تصادق بعد على ميزانية الفريق النصراوي .
ويذكر ان الميزانية الدنيا لفرق الدرجة الممتازة تقدر بـ 4.2 مليون شيكل وينقص الفريق النصراوي مبلغ 500 الف شيكل حتى يتم المصادقة على الميزانية .
هذا وتسعى ادارة الفريق النصراوي بقيادة المحامي فايز شرقاوي بكل جهودها من اجل تدبير المبلغ المتبقي حتى تنجح بابقاء الفريق النصراوي ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة وحتى لا يتم هبوطه الى الدرجة الاولى .
وقد صرح المحامي فايز شرقاوي بان وضع الفريق النصراوي هو اصعب من أي وقت مضى ، واذا لم يتجند رجال الاعمال النصراويون من اجل انقاذ الفريق فسوف نرى الفريق في الموسم القادم ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى . .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com