في ظل المشاكل الادارية التي تعصف فريق اتحاد ابناء سخنين ، والتي تترك الضباب حول الهيئة الادارية التي ستعمل في الفريق السخنيني هذا الموسم ، يبدو ان هذه الامور بدات تؤثر سلبيا على اللاعبين وادائهم على ارض الملعب .

ضعف دفاعي واستبعاد غير مفهوم لعلاء ابو صالح

حيث الحق مساء امس السبت  فريق مكابي حيفا الذي لم يفز منذ بداية الموسم بفريق اتحاد ابناء سخنين هزيمة نكراء (0-6)لم يشهدها انصار الفريق السخنيني حتى حين تواجد الفريق في الدرجات الدنيا ، وذلك في المباراة التي جرت احداثها على استاد كريات اليعزر في حيفا وحضرها جمهور ما يقارب 6000 مشجع .

وبان الضعف في دفلع الفريق السخنيني منذ انطلاق المباراة ولا ندري لماذا استبعد مدرب الفريق شلومي دورا قلب الدفاع علاء ابو صالح من تركيبة الفريق رغم تالقه في الاسبوع الماضي امام فريق هبوعيل عكا ، حيث نجح الفريق المحلي مكابي حيفا من تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق ايال مشومر وينيف كاتان حين انتهى الشوط الاول بتأخر الفريق السخنيني (0-2).

في الشوط الثاني شهدنا انهيار تام في صفوف الفريق السخنيني وذلك حين دخلت شباكه اربعة اهداف اخرى جاءت من مشومر وفيرد اضافة الى هدفين من قبل التعزيز الجديد اندلوفو .

الجمهور يحتج وخلايلة اراد كتم الافواه

ومع نهاية المباراة حصلت مشادات بين مشجعي الفريق السخنيني ورئيس الادارة المستقيل شاهر خلايلة ، حيث كالعادة شتم المشجعون ادارة الفريق وشاهر خلايلة ، الامر الذي افقد خلايلة اعصابه حين حاول الوصول الى المشجعين لكي يكتم افواههم .

لولا الحظ لقضى بعض المشجعين اول ايام عيد الفطر في السجن

وفي حديث مع احد المشجعين لموقع بكرا :" لم يخجل شاهر خلايلة من الفشل الذريع له في الموسم الماضي ومن تراجعه عن الاستقالة ، وحاول الخروج الى المشجعين وبدا يهدد بنا اذا استمرينا بالاحتجاج على سوء الادارة ، الامر الذي ادى الى تدخل رجال الشرطة والامن الذين قاموا بضرب بعض المشجعين ،ولولا الحظ لقضى بعض المشجعين اول ايام عيد الفطر في السجن .

واختتم المشجع حديثه :" كل هذا لن يكسرنا وسنواصل الاحتجاج في كل مباراة حتى لا يبقى أي عضو من الادارة السابقة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com