أكد شاهر خلايلة في حديث خاص لموقع بكرا أنه لا يزال رئيسا لإدارة فريق إتحاد أبناء سخنين، وأن الأمور لا تدار وفق ما يريده الناطق بلسان الفريق منذر خلايلة. جاءت تصريحاته هذه بعد أن عمّم منذر خلايلة رسالة لوسائل الإعلام قال فيها أن الإدارة الجديدة لإتحاد أبناء سخنين قامت مساء اليوم بانتخاب رجل الأعمال بسّام شواهنة رئيسا للإدارة!.

شاهر خلايلة :"لم أستقل بعد ولا زلت رئيسا لإدارة إتحاد أبناء سخنين"

وأضاف شاهر خلايلة في حديثه: "الإدارة الحالية لا توجد لديها صلاحيّات لانتخاب رئيسا لها، ولا تدار الأمور بهذا الشكل، ومن خلال موقع بكرا أعلن أنني لم أستقل بعد ولا زلت رئيسا لإدارة إتحاد أبناء سخنين"

ادارة الفريق السخنيني تنتخب بالإجماع بسام شواهنة رئيسا

يذكر ان منذر خلايلة قد بعث برسالة لوسائل الاعلام وصلت لموقع بكرا نسخة منها جاء فيها: " إدارة إتحاد أبناء سخنين التأمت مؤخرا ووضعت كل ثقلها من أجل إبقاء الفريق في مكانه في الدرجة العليا، واجتمعت مساء اليوم وقامت بانتخاب بسّام شواهنة رئيسا جديدا لها". وجاء ايضا بالرسالة ان الإدارة الجديدة كلّها مع رئيسها شواهنة تدعو الجمهور المحترم ومؤيدي الفريق الالتحام جنبا لجنب وتدعم الإدارة الجديدة وقيادة نادي أبناء سخنين إلى بر الأمان، وتدعو لرئيسها الجديد شواهنة كل النجاح في منصبه الجديد!

بسام شواهنة :" تم انتخابي بالإجماع من قبل أعضاء الإدارة الجديدة "

وفي حديث مع الرئيس المنتخب بسام شواهنة صرح لموقع بكرا :" لقد منحنا اهل سخنين جميعهم الثقة لإنقاذ فريق اتحاد ابناء سخنين من التفكك والاختفاء عن الخارطة الرياضية ، نحن تسلمنا هذه الأمانة ونعد الجميع بالحفاظ عليها ، قبل قليل تم انتخابي وبالإجماع لأكون رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين امل ان اكون عند حسن ظن الجميع وان اكون خادم لفريق سخنين ولجمهوره العريق .

شواهنة:"رئيس الادارة الذي يمثل الفريق هو الذي منحه اهالي سخنين وجمهور الفريق الثقة
"

وحول سؤالنا هنالك رئيسين لادارة الفريق من هو الرئيس الذي يمثل الفريق السخنيني شواهنة ؟ام خلايلة؟ ، اجاب بسام شواهنة :" اظن ان الرئيس الذي يمثل فريق اتحاد ابناء سخنين هو الذي تم اختياره من قبل اهل سخنين ومن جمهور الفريق من شتى القرى والمدن العربية وليس تلك الادارة التي سافرت الى خارج البلاد وتركت الفريق بين المطرقة والسدان ، ليس الاداراة التي تركت الفريق بعجز 5.7 مليون شيكل .

شواهنة :"خلايلة صادق على عقود 3 عمال في الفريق ولم يصادق على عقد علي عثمان "

واضاف شواهنة : قدمنا الى الفرييق انا وزملائي الجدد من منطلق واحد ووحيد وهو انقاذ الفريق ، تنازلنا عن عدة امور من اجل مصلحة الفريق ومن اجل تسجيل الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات ودفعنا 1.4 مليون شيكل ، كل هذا من منطلق حرصنا على هذا الفريق الذي يعتبر كنز للمجتمع العربي ، واليوم لاحظنا بان شاهر خلايلة الذي اعلن استقالته في جميع وسائل الاعلام يسافر الى مكاتب سلطة مراقبة الميزانيات ويقوم بتسجيل 3 عمال في الفريق بدل من تسجيل علي عثمان الذي لم يتم تسجيله واظن ان هذا كان مقصودا .لذلك بادرت الى هذا الاجتماع الذي تم خلاله هذا القرار من اجل وضع النقاط على الحروف .

شواهنة :" نعيش معركة بين المصالح الشخصية والمصلحة العامة 

واختتم بسام شواهنة حديثه لموقع بكرا :" منذ شهر تقريبا ونحن نعيش في معركة بين المصالح الشخصية ومصلحة الفريق العامة ، لن نمل ،لن نيأس وانما سنواصل عطاءنا غير المحدود لهذا الفريق بشكل خاص ولجمهوره العربي من كافة القرى والمدن العربية ، امل بان يستفيق اعضاء الادارة السابقون ويتخلوا عن مصالحهم الشخصية من اجل مصلحة الفريق ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com