رغم كوكبة النجوم التي تتواجد في صفوف فريق بطل الدوري كريات شمونة ، الا ان النجم النصراوي احمد عابد يواصل تالقه على ارض الملعب ويثبت لمدربه ولرئيس النادي بانهم لم يخسروا التعاقد مع احمد العابد مرة اخرى .
وياتي هذا بعد ان تالق العابد في تصفيات دوري ابطال اوروبا وكذلك قي اطار مسابقة كاس التوتو حين سجل هدفا امام الفريق السخنيني كرد على الجماهير السخنينية التي شتمت اللاعب في الموسم الماضي .
لا يوجد لي أي حسابات مع أي جمهور

" لا يوجد لي أي حسابات مع أي جمهور " هذا ما صرح به اللاعب احمد العابد لموقع بكرا حين اضاف :" انا لاعب كرة قدم ، اسمع الشتائم والتشجيع من المدرجات وعلي تقبل ذلك ، المباراة امام الفريق السخنيني مثلها كباقي المباريات ، افرح بالتسجيل دائما ولا يهم ذلك امام أي فريق ".
لا اخشى من الجلوس على دكة الاحتياط انما ذلك يجعلني "اجوع" من اجل اثبات قدراتي

" ادائي في مباريات بداية الموسم تدل على بدء الانطلاقة الكروية لاحمد عابد ، وذلك لان جيلي الان يتطلب مني المثابرة والمحاربة على مكان في التركيبة الاولى ، امل بان استمر في عطائي هذا ، ساتمر استغلال الفرص التي يمنحني اياه المدرب ، لا اخشى من الجلوس على دكة الاحتياط انما ذلك يجعلني "اجوع" من اجل اثبات قدراتي على ارض الملعب لكي اثبت للمدرب بان مكاني هو في التركيبة الاولى .
رغم الصوم الا انه يتالق على ارض الملعب

هذا وقد اثبت احمد العابد بان رغم انه يصوم شهر رمضان الا انه يحاول دائما بذل جهد مضاعف في المباريات .
" لا شك بان الصيام يؤثؤ سلبيا على اداء اللاعبين الا انني والحمد لله اصوم واشارك في المباريات ولكن هذا يتطلب من بذل جهد مضاعف ، اشكر المدرب جيلي لاندو على السماح لي ولزملائي في الفريق ،صالح حصارمة ووائل مريسات بالصوم، امل انتهاء شهر رمضان بخير "
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com