نجحت إدارة فريق الأخوة عرابة بتسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم ، ليتسنّى لها اللعب ضمن مباريات الدرجة الأولى للموسم الكروي القريب، وذلك بعد سلسلة من التحريضات التي قادها "مغرضون"، وذلك بعد ان عقدت ادارة فريق الاخوة عرابة سلسلة اجتماعات مع المجلس المحلّي من أجل اخراج الفريق من أزمته المالية والإدارية الخانقة.

الاعلان عن تشكيل ادارة جديدة باستثناء اعضاء الادارة السابقين

وعلم مراسل موقع "بكرا" أنه وبعد جلسات عديدة تم عقدها بين الادارة والمجلس المحلي، تم تشكيل إدارة جديدة حكيمة ولديها خبرة في كرة القدم، هي: غسّان كناعنة، جمال نجّار، مصطفى نصّار، عاطف نصّار، علي موسى، سعيد نعامنة وخالد نجّار. وأسماء اعضاء الإدارة الذين ذكروا كان منهم من مؤسسي فريق الأخوة عرابة، لكن تم تغييبهم في فترة معيّنة لأسباب مصالح ضيّقة.

وائل حطيني :" اتخذنا قرارات تصب في مصلحة الفريق"

عن هذا التقى مراسلنا مع رئيس إدارة فريق الأخوة عرابة وائل حطّيني للحديث عن مستقبل فريق الأخوة عرابة وتخطّي الأزمة المالية، حيث قال: " الادارة التي قادت الفريق العام الفائت حاولوا تجنّب الاداريين ذوي الخبرة، والادارة التي تشكلّت اليوم هم اعضاء سابقين في جمعية شباب عرابة المسؤولة عن الفريق، وكلهم معروفون في عطائهم وتضحيتهم للرياضة، اليوم اتخذنا قرارات تصب في مصلحة الفريق منها وضع خطة اشفاء للفريق، حتى يتم التغلب على كافة المشاكل القديمة، وبادارة بهذه الصورة ستكون لديها القدرة للتغلب على الصعوبات المالية ".

الادارة الجديدة استثنت الاعضاء غير المرغوب بهم

واتهم بعض الاشخاص الذين كانوا في إدارة الفريق اعاقوا تقدّم الفريق او حل الأزمة المالية، بل وهم السبب بالضائقة المالية، قائلا: "كل جمهور عرابة يعرف ان هنالك اشخاص غير مرغوب بهم في عرابة واهل عرابة يدركون انهم ساهموا بتأخير الفريق وتجنّب شباب عرابة بأن يكونوا في طليعة الفريق، ففي العام السابق لعب الفريق بسبعة لاعبين من شباب عرابة، لكن هذا العام سيكون الاعتماد على شباب عرابة في الفريق".

الادارة الجديدة تجنبت المغرضين الذين ارادوا حل الفريق العرابي

وأشار الى انه الى جانب ذلك كان هنالك حديث من قبل مغرضين في عرابة وأناس غير معنيين ببقاء الفريق وتحدثوا عن حل الفريق وعدم وجوده، صحيح ان هنالك ضائقة لكن المشاورات لحل الازمة استمرت وسنتغلّب على المشكلة من خلال خطة الاشفاء المستقبليّة التي وضعتها الادارة.

وعن دور المجلس في دعم الفريق، قال ان للمجلس المحلي الدور الريادي في دعم الفريق، لان المجلس اتخذ قرارا بأن يكون مؤسسة هامة لمجلس عرابة المحلي، رغم ان المؤسسات لها دعم من وزارات باستثناء الفريق، الا ان المجلس تعهد بدعم الفريق.

وأخيرا جدّد دعوته لاهالي عرابة بأن يدعموا الفريق بكل قوّة وأن يساهموا برفع مكانة الفريق، لأن الجمهور هو الداعم والراعي الأول والرسمي والشعبي للفريق العرّابي، ومؤكدا ان الادارة الجديدة ستكون بمحل ثقة الجمهور، وفي المقابل على الجمهور ان يرجع ثقته بالفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com