بعد خسارتين متتاليتين ضمن مسابقة الفوز بكأس التوتو ،حقق فريق اتحاد ابناء سخنين مساء امس السبت فوزه الاول لهذا الموسم والذي جاء على حساب فريق هبوعيل عكا بالنتيجة (3-0) في المباراة التي جرت احداثها على استاد الدوحة في سخنين وحضرها ما يقارب الـ 200 متفرج .
حمد غنايم ، قسوم وخلايلة يسجلون اولى اهدافهم

ونجح اللاعب حمد غنايم باعلان التفوق لصالح الفريق السخنيني في الدقيقة الثامنة عشر بعد تحضير للاعب احمد قسوم وليعود قسوم في الدقيقة الـ 32 وليضاعف النتيجة لينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق السخنيني بالنتيجة (2-0).
في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 62 بقي الفريق العكاوي بعشرة لاعبين بعد ابعاد المدافع مشالوف بالبطاقة الحمراء بعد عرقلة واضحة على المهاجم عبادة زبيدات داخل منطقة الجزاء ، خالد خلايلة اعلن التفوق (3-0) لصالح الفريق السخنيني وبهذه النتيجة انتهى اللقاء ليسجل الفريق السخنيني فوزه الاول لهذا الموسم وذلك بتركيبة ناقصة وبتغيب جميع لاعبي التعزيز الذين لم يتم حتى الان المصادقة على عقودهم في سلطة مراقبة الميزانيات .
الجمهور السخنيني يُمنع من ادخال البيض ويكتفي بالشتائم

هذا ولعل الحدث المركزي في المباراة كان جمهور الفريق السخنيني الذي تحضر قبل انطلاق المباراة من اجل الضغط على اداريين الفريق لتقديم استقالتهم ، حيث وصل الى استاد الدوحة مع لافتات يطالبون من خلالها استقالة جميع اعضاء الادارة ، وبعد ان منع من المشجعين ادخال البيض الى الملعب لقذفه على الاداريين ،شتمت الجماهير السخنينية اعضاء الادارة واتهمتهم بالفشل وسرقة الاموال ، هذا الامر لم يرق لعضو الادارة شاهر خلايلة الذي جلس في مدرجات الجمهور وتضامن معهم لما هو مصلحة الفريق .
بعض الاداريون رفضوا الاستقالة وغنايم يعد بتسجيل الفريق اليوم

هذا وبعد جولات متتالية من المفاوضات بين رجال الاعمال واعضاء ادارة الفريق على مدار الاسبوع الماضي فشل رجال اعمال من اقناع جميع اعضاء الادارة من تقديم استقالتهم .
حيث علم مراسلنا من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم بان اعضاء الادارة السابقة ،جمال غنايم ، وديع غنطوس ، شاهر خلايلة ويوسف زبيدات رفضوا الاستقالة الامر الذي لم يمنع من رجال الاعمال ومازن غنايم من تسجيل الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات حيث سيسافر اليوم رجال الاعمال ومازن غنايم صباح اليوم الاحد الى سلطة مراقبة الميزانيات من اجل تسجيل الفريق .
غنايم :" سنسجل الفريق ثم نتفرغ للادارين الذين لم يستقيلوا"

" للاسف الشديد لم يقدم جميع اعضاء الفريق استقالتهم " هذا ما صرح به مازن غنايم لموقع بكرا حيث اضاف :" من منطلق مصلحة الفريق ومن اجل تسجيل الفريق راينا من المناسب تسجيل الفريق ومن ثم التفرغ لاعضاء الادارة غير المستقيلين حيث ستحاول الادارة الجديدة المكونة من رجال الاعمال العمل على تقزيم عمل الاداريين غير المستقيلين لما يعود بالفائدة على فريق اتحاد ابناء سخنين ، نامل ان يتم تسجيل الفريق اليوم في سلطة مراقبة الميزانيات ثم الاهتمام فقط الى الناحية المهنية من اجل دفع الفريق الى طريق النجاحات ".
محمد غدير في طريقه للفريق

وعلم مراسلنا بان اتفاق مبداي توصل اليه مازن غنايم مع لاعب فريق مكابي حيفا محمد غدير ، واليوم الاحد وبعد تسجيل الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات سوف يتم التوقيع وبشكل نهائي مع محمد غدير لكي ينضم الى صفوف الفريق بشكل نهائي .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com