بعد ان اقدم محمد عبد اللطيف رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم على تقديم استقالته من الفريق الفحماوي , اجرى مراسل موقع بكرا حديث مع المحامي اياد زيد الناطق الرسمي بأسم فريق مكابي الفحم والذي اكد على ان محمد عبد اللطيف هو عمود اساسي في فريق مكابي ام الفحم وفي حال استقالته فسوف يؤدي الامر الى انهيار فريق مكابي ام الفحم.
اياد زيد :"محمد عبد اللطيف هو عمود اساسي في فريق مكابي ام الفحم"

كما وصرح ايضا على ان استقالة محمد عبد اللطيف جاءت كخطوة لتحريك الشارع الفحماوي لدعم الفريق الفحماوي مؤكدا على انه فريق لكل اهالي ام الفحم ولا يمثل حارة معينة حيث قال:" اولا نأمل أن يعود محمد عبد اللطيف الى ادارة فريق مكابي الفحم فهو عمود اساسي في هذا الفريق , كما واننا ندعوا اهالينا في ام الفحم بدعم فريق مكابي الفحم فلا يعقل ان نترك حمل فريق مكابي ام الفحم على شخص واحد فلكلنا توجد التزامات ويجب ان نتكاتف وان نتساعد لانجاح فريق مكابي ام الفحم والذي يمثل كافة الفحم والوسط العربي على حد سواء".
واكمل قائلا:" كلنا يعلم ان اهالي ام الفحم اهل للثقة وبامكانهم تقديم يد الدعم لفريق مكابي ام الفحم , , كما وان ام الفحم لا تخلوا من رجال الاعمال الذين يمكنهم تقديم يد العون للفريق".
ما زال ينقص الفريق الفحماوي مليون شيكل من اجل المصادقة على عقود اللاعبين

واختتم قائلا:"كما ونبشر اهالي ام الفحم على انه تم المصادقة على فتح فريق مكابي ام الفحم من جديد , ونشكر بلدية ام الفحم لما بذلته من جهود لفتح استاد السلام من جديد.
هذا وعلم مرسلنا بان الفريق الفحماوي ينقصه حتى الان مليون شيكل من اجل المصادقة على ميزانية الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات لكي يتسنى لجميع اللاعبين المشاركة في مباراة الفريق الوشيكة امام فريق هبوعيل رعنانا يوم السبت المقبل في اطار مسابقة الفوز بكأس التوتو

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com