في ظل الضباب الذي يسود ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ، والتي لم تنجح حتى الان بالمصادقة على عقود اللاعبين في سلطة مراقبة الميزانيات ،خاض الفريق السخنيني مساء امس مباراته الثانية ضمن مسابقة الفوز بكأس التوتو وخسر خلالها بالنتيجة (2-3).
اداء هزيل للفريق السخنيني

لعب فريق اتحاد ابناء سخنين بدون لاعبي التعزيز مرة اخرى وقدم اداء هزيلا ولولا إخفاقات فريق هبوعيل حيفا العديدة لجاءت النتيجة اكبر بكثير .
في الدقيقة الـ 11 نجح اللاعب ران ابو قراط من اعلان التفوق المرحلي للفريق المحلي وبعد 7 دقائق ضاعف جلوشيبتس النتيجة .
وبعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني اعلنت ساعة النتيجة تفوق الفريق الحيفاوي بالنتيجة (3-0) وسط انهيار تام في صفوف الفريق السخنيني .
في الدقيقة الـ 64 نجح حمد غنايم من تقليص النتيجة وقبل نهاية المباراة بدقيقة اضاف اللاعب الروسي المختبر في الفريق السخنيني ايفان باطريك الهدف الثاني للفريق السخنيني ، وفي الوقت بدل الضائع ابعد لاعب فريق ههبوعيل حيفا هشام كيوان بالبطاقة الحمرت لينتهي اللقاء بخسارة ثانية عبى التوالي للفريق السخنيني .
غنايم يسافر لمكاتب سلطة مراقبة الميزانيات مع 3 مليون شيكل لم يكفوا

هذا وقبل اللقاء كان رئيس بلدية سخنين مازن غنايم قد سافر ظهر امس الثلاثاء الى مكاتب سلطة الميزانيات من اجل تسجيل الفريق وبجعبته ضمانات مالية تقدر بـ 3 ملاين شيكل وبعد جلسة مطولة تبين بان الفريق بحاجة الى 700 الف شيكل اضافي كي ينجح الفريق بتسجيل كافة اللاعبين في سلطة مراقبة الميزانيات ، سيحاول الفريق السخنيني تدبيرههم قبل يوم الاحد القادم .
بعض الاداريين يرفضوا الاستقالة

هذا وما زال التوتر في ادارة الفريق السخنيني قائم ، حيث علم مراسلنا بان من بين اعضاء الادارة السابقة التي قدمت استقالتها ما زال بعض الاداريين يتمسكون بوظائفهم ، الامر الذي قد يعيق تشكيل هيئة ادارية جديدة الامر الذي لمسناه يؤثر مهنيا على اداء اللاعبين على ارض الملعب .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com