مُني فريق اتحاد ابناء سخنين بخسارة اولى لهذا الموسم بالنتيجة 2-0 وذلك في باكورة مبارياته لموسم 2012 -2013 وذلك ضمن مباريات الفوز بكاس التوتو ،في المباراة التي جمعته مساء امس السبت مع فريق كريات شمونة على ارض ستاد الدوحة في سخنين .

تركيبة ناقصة للفريقين


افتتح الفريقان المباراة بتركيبة ناقصة لسببين مختلفين ،اتحاد ابناء سخنين الذي يعاني من ضائقة مالية لم ينجح بعد بتمرير عقود لاعبي التعزيز في سلطة مراقبة الميزانيات الذي شاهدوا المباراة من على المدرجات ، كريات شموتة والذي يشارك في بطولة الأندية الأوروبية قرر منح الراحة للاعبي التركيبة الاولى وشارك بالتركيبة الثانية مما اتاح اشراك الثنائي العربي في فريق كريات شمونة احمد عابد ووائل مريسات .

تعاون مشترك بين مريسات وعابد يثمر عن هدف اول لاحمد عابد

افتتح فريق كريات شمونة المباراة بحماس زائد وفي الدقيقة الثالثة من عمر المباراة شهدت المباراة تعاون مشترك بين الثنائي العربي في كريات شمونة عابد ومريسات حين مرر وائل مريسات كرة جميلة لاحمد عابد الذي انفرد بحارس المرمى محمود قنديل عبره وسدد الى الشباك الخالية معلنا 1-0 مبكر .

عبادة زبيدات يهدر ومريسات يحضر الهدف الثاني


بعد الهدف انتقلت السيطرة للفريق السخنيني الذي حاول ادراك التعادل ولكن الحظ وعدم التركيز منع من اللاعب السخنيني عبادة زبيدات العائد الى صفوف الفريق التسجيل ، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة خطا دفاعي من المدافع السخنيني امبامبا اتاح الفرصة للاعب وائل مريسات من تحضير الهدف الثاني للاعب الاجنبي لانتشي الذي سجل الهدف الثاني لصالح كريات شمونة .

سيطرة شبه مطلقة للفريق الضيف الذي اهدر ضربة جزاء 11مترا

في الشوط الثاني غاب الفريق السخنيني نهائيا عن المباراة حين جاءت السيطرة شبه مطلقة للفريق الضيف من كريات شمونة ، ولكن لم ينجح الضيوف من استغلال فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثالث وذلك حين اهدر ضربة جزاء 11مترا بعد ان عرقل المدافع السخنيني عيدان فايتسمان لانتشي وهو في طريقه للتسجيل .

لينتهي اللقاء يخسارة اولى للفريق السخنيني في هذا الموسم دلت على عدم جاهزية الفريق السخنيني بعد لافتتاح الدوري ، كلنا امل ان تحل المشاكل المالية قريبا قبل لقاء الفريق القادم بعد غد الثلاثاء امام فريق مكابي حيفا والذي سيجري على استاد كريات اليعزر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com