تتويجا لمشروع دورة القيادة الذي يشترك فيه 40 طالبا وطالبة من سخنين ضمن مشروع جفعات حبيبة، وتكريما لهم للعمل التطوعي الذي قاموا به قبل شهرين والذي شمل تنظيف شوارع مدينة سخنين وتقليم الاشجار وترتيبها، شارك الطلاب في لقاء جمع بين رجال التربية والتعليم، رجال اجتماعيين، وبحضور رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار، ومازن غنايم – رئيس بلدية سخنين وغيرهم.
وألقيت كلمات ترحيبية قصيرة قدمها كل من رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار، رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، والناطق بلسان بلدية سخنين د. غزال ابو ريّا. وبعدها تناول الحضور وجبة الإفطار في سخنين.
وفي حديث مع د. غزال ابو ريا قال لمراسلنا أن الطلاب والاهالي والمعلمين يلتقون في هذه الامسية التربوية في رمضان الكريم، ويأتي اللقاء تتويجا لمشروع القيادة، حيث يشترك فيه 40 طالب والذين يمرون في دورة القيادة على مدار سنة بدعم جفعات حبيبية ومشروع بيبي، وقاموا مؤخرا بعمل تطوعي كبير في شوارع سخنين، واليوم يأتي اللقاء من أجل التأكيد ان ابناءنا بألف خير، وهذا المجتمع هام لنا، والعمل التطوعي الكبير الذي قاموا به هو رسالة تترجم الانتماء الى قيم وسلوكيات من خلال العطاء للمجتمع، واليوم يشارك رؤساء سلطات محلية، مربين ومعلمين وغيرهم من أجل تقدير مثل هذه المشاريع التطوعية والتربوية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com