قدّمت إدارة فريق إتحاد ابناء سخنين السابقة استقالات جماعيّة لرئيس بلدية سخنين مازن غنايم، وذلك في اجتماع عقد بساعات متأخرة من ليلة اول أمس في مبنى بلدية سخنين. وشارك بالاجتماع معظم أعضاء الإدارة السابقة مع رئيس البلدية مازن غنايم، والناطق بلسان البلدية د. غزال ابو ريّا فيما منع الاعلام من حضور الجلسة.

وعلم مراسلنا ان الاجتماع تمخّض عن الاتفاق بايداع استقالات جماعية بأيدي رئيس البلدية حتى يتسنّى لرجال الاعمال الجدد ادارة الفريق ماليا والنجاح بتسجيله في سلطة مراقبة الميزانيّات.

نور غنطوس :" تم الإقرار بالإجماع إيداع الاستقالات لدى رئيس البلدية "

وقال الاداري السابق نور غنطوس في حديث خاص لبكرا بعد انتهاء الاجتماع ان الفريق عاد مؤخرا من معسكر تدريبي في بلغاريا وكان ناجحا جدا رغم الصعوبات التي مر بها الفريق، مشيرا الى ان الادارة التي شاركت الفريق في بلغاريا تابعت التطورات عبر الاعلام، مضيفا: "رئيس البلدية دعانا لاجتماع مساء اليوم وتم الإقرار بالإجماع إيداع الاستقالات لدى رئيس البلدية مازن غنايم، فيما سيقرر غنايم مستقبل الاستقالة، بمعنى انه فيما لو نجح رجال الاعمال الجدد بتسديد العجز المالي ستقبل الاستقالة من قبل الرئيس وفيما لو فشلت المساعي لتسجيل الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات لن تقبل الاستقالة".

غنطوس :" لو تطلبت مصلحة الفريق التنازل ولو بعد 50 سنة لن نتوانى عن ذلك."

وأكد ان الاستقالة هي استقالة رسمية اليوم لكنها بيد رئيس البلدية لأنه المسؤول الاخير عن مؤسسات سخنين، وتأتي الاستقالة كي لا يكونوا حجر عثرة امام من يريد العمل لمصلحة سخنين. وأشار غنطوس – الذي تولى عضو الادارة منذ اكثر من 15 سنة في الفريق، الى انه فيما لو تطلبت مصلحة الفريق التنازل ولو بعد 50 سنة لن يتوانى عن ذلك. وأردف قائلا: "كنت اعمل من وراء الكواليس على انجاح الفريق على مدار 16 سنة، قد أجد اليوم الفراغ في حياتي ولكن أملى بالاعضاء الجدد والادارة الجديدة إكمال المسؤولية لإبقاء الفريق في العليا، وأن تبقى المثابرة للطموح أكثر، وأملنا اليوم ان الادارة الجديدة ستنجح بمهمتها، ورجال الاعمال الجدد صالحين ويخدمون سخنين وأملنا بأن يكملوا مشوار اتحاد ابناء سخنين".

مازن غنايم :" رجال الاعمال الجدد اشترطوا تقديم استقالة الادارة السابقة كشرط لتسديد عجز الفريق"

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم بدوره قال أن الادارة السابقة بداية لم تفشل من ناحية إدارية بل كانت شريكة في انجاز بقاء الفريق في الدرجة العليا باستمرار. وأكد أن رجال الاعمال الجدد اشترطوا تقديم استقالة الادارة السابقة كشرط لتسديد عجز الفريق، واليوم الادارة قدمت استقالتها خطيّا بشكل جماعي، وسيتم دعوة رجال الاعمال الجدد لتشكيل طاقم الادارة الجديد، مضيفا: "الادارة الجديدة هي التي ستقرر وبلدية سخنين ستكون الداعمة الاولى لاي قرار من ناحية تركيبة الادارة الجديدة ورئيس الادارة، اليوم كل الجماهير العربية ومن خلال موقع بكرا الذي رافق حملة دعم الفريق ماديا، كلهم مستعدون لدعم الفريق، ومرة أخرى اتوجه لكافة ابناء الجماهير العربية لمواصلة الدعم المادي للفريق".

مازن غنايم :" الشارع العربي والسخنيني مضغوط ولراحة الجماهير سيتم تسجيل الفريق بأسرع وقت ممكن"

وفي نهاية حديثه أكد غنايم ان الفريق سيبقى ملكا عاما لسخنين، وأنه سيتوجه شخصيا لسلطة مراقبة الميزانيات يوم الاحد القادم لتسجيل الفريق، حيث أن الانتظار لليوم الاخير هو مخاطرة كبيرة على الفريق، داعيا الجميع المشاركة في التوجه لسلطة مراقبة الميزانيات في تل ابيب لتسجيل الفريق، فالشارع العربي والسخنيني مضغوط ولراحة الجماهير سيتم تسجيل الفريق بأسرع وقت ممكن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com