تلقت مكابي ام الفحم رسالة من الاتحاد العالم لكرة القدم تطالبهم فيها بالبحث عن ملعب بديل لاستاد السلام في ام الفحم ، وذلك بعد فشل بلدية ام الفحم في استيفاء الشروط للمصادقة على افتتاح الملعب في الموسم المرتقب ، وخاصة عدم تلبية طلبات الشرطة ووزارة الصناعة والتجارة ، مما يشير الى احتمال اغلاق ملعب استاد السلام أمام المباريات هذا الموسم . 

خيبة امل للفرق الفحماوية من البلدية

وأكد محمد عبد اللطيف مدير الفريق أن البلدية تخذل الفرق الرياضية في ام الفحم لانعدام ملاعب في المدينة ، سواء تدريبية أو لإجراء المباريات الرسمية . وقال :" حتى في الميزانيات لا نلقى اي دعم ، ولا يوجد ملاعب للشبيبة والصغار ليمارسوا تدريباتهم ، كيف لبلدية تدّعي انها تريد محاربة العنف لا تستطيع توفير ملاعب وأجواء رياضية لتحتوي الشبيبة في هذا الاطار الوحيد لهم في المدينة ؟ ".

وتابع :" يجب على البلدية ان تعلم انه لا شيء آخر غير الرياضة من أجل احتواء الشبيبة وتقليل العنف ، ولا أدري ماذا يريد المسؤولون في البلدية ، وعدونا بتجهيز الملعب وتصليحه ولا نرى سوى الكلام دون أفعال ، حتى الملعب البلدي الرئيسي لم يزرعوه بعشب أخضر جديد حيث أن أرضية الملعب لا تصلح لاجراء اي مباراة ".

الشارع الفحماوي يحتج

وأشار أن هذه العراقيل تجبر الفريق على استمرار تدريباته في ملعب عرعرة حيث تقدم السيد محمد عبد اللطيف بجزيل الشكر لرئيس المجلس الذي فتح ابواب الملعب للفريق الفحماوي ، حيث طالب بلدية ام الفحم بضرورة العمل على استيفاء شروط افتتاح الملعب بأسرع وقت ".

هذا وعلم مراسلنا من جمهور الرياضة في ام الفحم أنه في حال لم يتم التجاوب من قبل البلدية، سيقوم جمهور الرياضة بأم الفحم بتنظيم مظاهرات احتجاجية ضد سياسة البلدية المهملة للرياضة. مؤكدا على ضرورة العمل المشترك بين الفرق الرياضية لمطالبة البلدية بالعمل بصورة جدية والاستيقاظ قبل فوات الأوان ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com