انطلقت كتلة اقرأ في جامعة حيفا بمسابقة خاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك خاصة بطلاب وطالبات جامعة حيفا ،ورصدت لها جوائز قيمة عديدة .
تتمحور جميع الأسئلة حول المسجد الأقصى المبارك , بهدف تعميق صلة الطلاب بالقدس والأقصى وتوعيتهم لما يدور من قضايا تختص به , كمحاولات تهويد وأنفاق وغيرها .
وحول آلية المسابقة فسينشر مقطع فيديو خاص بالاقصى كل 4 أيام عبر صفحة فيسبوك اقرأ جامعة حيفا facebook.com/eqraa.haifa، ويتبعه طرح ثلاثة أسئلة وما على الطالب سوى ان يشاهد الفيديو ليعرف الاجابات الصحيحة, ثم ارسالها الى الفيسبوك او على البريد الالكتروني لكتلة اقرا في جامعة حيفا(Eqraa.haifa@eqraa.com)، ولضمان مشاهدة الفيديو يُطلب ذكر الدقائق التي ذكرت بها الأجوبة في المقطع .

هذا وسترد كتلة اقرأ في جامعة حيفا برسالة لكل مشارك لتأكيد استقبال الاجابة، وقبل صدور الفيديو التالي ستدخل جميع الاسماء التي كانت اجابتهم صحيحة في القرعة للحصول على الجائزة، اذ ان لكل فيديو يعرض سيكون هناك فائزين.

ترسل الاجابات للفيديو الأول حتى يوم الاربعاء 1.8.12.

اما الجوائز التي خصصتها كتلة اقرأ في جامعة حيفا فهي كالتالي:

لوحةكتابةالكترونية(לוחכתיבהאלקטרוני)،رزمة اجهزةلاسلكية (סטאלחוטי)،سماعات للرأس مصحوبةبمايكروفون،طابعة،حقيبة فاخرةللحاسوبالنقال،جهازتبريد للحاسوب النقال(משטחקירורלנייד)، سماعات كبيرة مكبرة للصوت،كاميراللحاسوب، (usp-16gذاكرةالكترونية)،جهاز مايكروفونteac xm3،mp4 ،dvdوستكونالجائزةالنهائيةللمشتركينعبارةعن حاسوبنوع تابلتmagbad 7.
وتتمنىكتلةاقرألجميعالطلابالفوزوتأملمنهمالتفاعلمعالمسابقة


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com