اجتمع جمهور اتحاد ابناء سخنين مساء امس الثلاثاء في قاعة بلدية سخنين مع ممثلين من ادارة الفريق السابقة وممثل عن الادارة السخنينية الجديدة ، رجل الاعمال بسام شواهنة .وحضر الاجتماع مشجعين من جميع انحاء البلاد الذين بان عليهم حبهم للفريق السخنيني وقلقهم من وضعه المادي الصعب .

بسام شواهنة :" تجندنا لدعم الفريق منوط باستقالة جماعية لادارة الفريق"

وجاءت فرحة الجماهير السخنينية الكبيرة حين سمعوا من بسام شواهنة بان كل هذه التجديدات والتجند من اجل دعم الفريق تاتي مع وقف التنفيذ حيث يكون هذا مشروط باستقالة جماعية لادارة الفريق السابقة .

وعلى الفور تجند جميع المتواجدين من اجل دعم الفريق ، وذلك باستلام دفاتر لجمع التبرعات وانطلقوا من اجل مؤازرة الفريق وجمع اكثر مبلغ ليتم ايداعه في خزينة الفريق .

موفق هيبي :" لمسنا من ممثل الادارة الجديد الجدية المتناهية في انقاذ الفريق"

"الان يمكن العمل بجد ونشاط " هذا ما صرح به المشجع موفق هيبي الذي اضاف :" خرجت من هذا الاجتماع مع تفاؤل كبير وشعور رائع بحيث لمسنا من ممثل الادارة الجديد الجدية المتناهية في انقاذ الفريق ، حيث دائما طالبنا بالتغيير والتجديد واليوم لساعدتنا المتناهية هذا حصل ومن الان وصاعدا سوف نخرج الى الشوارع من اجل طرق ابواب المصالح التجارية من اجل جمع التبرعات ".

اسعد خليلية :"اليوم الفريق موجود في ايدي امينة"

من جهته عبر المشجع اسعد خليلية عن فرحته الكبيرة من تغيير الادارة حين صرح لموقع بكرا :" بداية نشكر الادارة السابقة على كل ما عملته من اجل الفريق السخنيني ، في الفترة الاخيرة وحين سمعنا عن معاناة الفريق من الوضع المادي وصعوبة افتتاحه للدوري لم ننجح من النوم ، دائما تتبعنا الاخبار والحمد لله نستطيع القول اليوم بان الفريق موجود في ايدي امينة ".

وئام عالية :" انطلاق مرحلة جديدة من مسيرة الفريق السخنيني"

اما المشجع وئام غالية فقال :" خرجنا من هذا الاجتماع مع شعور رائع ، حيث تم الاعلان عن انطلاق مرحلة جديدة في مسيرة الفريق السخنيني ، من الان جمعينا سوف نتجند من اجل جمع التبرعات كي نعيد النجاحات لفريق اتحاد ابناء سخنين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com