توجه كل من الطالبين عماد جرايسي والطالب ضياء عبد الهادي، برسالة، إلى الطلاب الجامعيين من أبناء الناصرة ، التي تتضن تعريف عن النادي وطلب في الانضمام والانتساب لعضوية نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة، المتواجد في البلدة القديمة بجانب مطعم صُدفة، ونصت الرسالة التالي:

" إجتمعنا من اجل التغيير، شكّلنا هذا الإطار ايمانًا بشبابنا وإعتزازًا بهويّتنا لتوحيد طاقاتنا من اجل مدينة افضل إجتماعيًا، تربويًا، ثقافيًا وإقتصاديًا. نعمل من خلال مشاريع تطوعيّة هادفة من اجل رفع مستوى الوعي بدايةَ بأنفسنا لأننا لسنا أفضل ال...ناس ولسنا أكملهم.

نحاول من خلال نشاطاتنا تعبئة الفراغ الذي يفرض علينا من خلال سياسة التجهيل الممنهجة من قبل السلطة التي تغذّي وحش التعصّب، الكراهية والعنف بين أبناء الشعب الواحد لإنهاكه وإضعافه.

لهذا إلتأمنا نحن شريحة الجامعيّين والجامعيّات- الشريحة التي تمثل القلب النابض في كل مجتمع حضاري- نحن اطباء، محامون، مهندسون، فنانون، اكاديميون، معلّمون، علماء، عمّال، وحرفيّي المستقبل، من اجل مستقبل أفضل.

الكلام اعلاه ذُكر كثيرًا وكرره آخرون وفقد مصداقيته كما يفقد الحلم واقعيته عند الصحوَة، ونحن اجتمعنا كي نكتب واقعًا بعد صحوةٍ، كي نكونَ فعلًا، إنجازًا، شيئًا.

شيئًا حقيقيًا في مجتمعٍ كدنا سلونا أنّا أبناءه وأنّا المسؤولون عن جراحهِ وهفواتهِ وصراخه. أنت ايضًا تستطيع\ين التغيّير من اجل ناصرة افضل ومجتمع افضل. إنضمّ\ي إلى نادي الطلاب الجامعيّين- ابناء الناصرة ".

للتواصل والمراسلة:

Ntj.naz@gmail.com

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com