إلتقى رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار بإدارة فريق أبناء عرابة ولاعبيه وذلك في مركز محمود درويش الثقافي، على هامش افتتاح الفريق تدريباته استعدادا للموسم الكروي القادم. وشارك باللقاء كل من مدير الفريق صالح دراوشة، الإداري في الفريق محمد كناعنة بالاضافة للجنة الرياضة في مجلس عرابة المحلي.

وألقيت كلمات عديدة لهذه المناسبة افتتحها مدير الفريق صالح دراوشة الذي اثنى على المجهود الحثيث الذي بذله الفريق رغم عمره الحديث، والذي استطاع البقاء طيلة الموسم السابق بمراتب متقدّمة من لائحة الدرجة الثانية. وقدّم دراوشة تقريرا ماليا لمجلس عرابة المحلي – وذلك ضمن الاتفاق المبرم مع الفرق الرياضية الذي بموجبه على كل فريق تسليم تقرير مالي يوضح عدم وجود ديون على الفريق كي يتسنى للمجلس المحلي مواصلة دعمه له.

بدوره أثنى رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصّار على الطاقم المهني الذي يقف وراء فريق ابناء عرابة، إداريا وماليا، حيث أكد ان الفريق وإدارته اثبتوا انفسهم على الخارطة الرياضية في عرابة، مشيرا الى ان مجلس عرابة المحلي بدوره سيزيد من دعمه للفريق في هذا الموسم الحالي.
واستعرض نصار مسألة إقامة ملعب تدريبات للفريق، حيث انه من المتوقّع أن يقوم اليوم مجلس عرابة المحلي بالحصول على موافقة للبدء ببناء ملعب تدريبات مشترك لعرابة ودير حنا، وانه في حال تم الموافقة اليوم على المشروع فإن الملعب سيكون جاهزا خلال عام 2013.

بدوره أكد الإداري محمد كناعنة بكلمته أمام لاعبي الفريق الذين شاركوا بالاجتماع ان الهدف لهذا العام سيكون الحصول على بطاقة الارتقاء للدرجة الأولى، داعيا اللاعبين لبذل المزيد من الجهودوالطاقات من أجل إثبات إمكانية الارتقاء في بداية الدوري القادم، كما وعرض كناعنة عددا من المشاريع للاعبين ومنها إدخال اللاعبين في دورات استكمال للحصول على شهادات تدريب وغيرها، وكل ذلك على حساب الفريق بشرط أن يثبت كل لاعب نفسه في الملعب وأمام الإدارة واهالي عرابة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com