بعد استقالة رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين شاهر خلايلة من رئاسة ادارة الفريق السخنيني ، اجتمعت ادارة الفريق امس الاربعاء برجال اعمال محليين وذلك لكي تعرض عليهم تولي زمام الامور بادارة شؤون الفريق السخنيني من اجل حل مشكلة الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق السخنيني والتي تصعب عليه افتتاح الدوري .
هيئة ادارية جديدة بدل الادارة الحالية
وعلم مراسلنا بان رجال الاعمال هم : بسام شواهنة ، محمد ابو يونس ، يوسف بدارنة ، خالد دوخي قسوم ووليد غالية ،وسيشكل رجال الاعمال هيئة ادارية تدير شؤون الفريق مع كامل الصلاحيات وذلك بدعم الفريق بمبالغ مالية من اجل تسجيل الفريق اولا في سلطة مراقبة الميزانيات .
ومن جهة اخرى سيكون الباب مفتوحا امام كل رجل اعمال يريد الالتحاق بهذه الهيئة الادارية مقابل دفع مبلغ مادي سوف تقرر قيمته لاحقا .
اما بالنسبة للادارة الحالية ، علم مراسلنا بانه سوف يشترط استمرارهم كاعضاء في ادارة الفريق بدفع مبلغ مادي فاذا تم ذلك فسوف يستمرون بصلاحيتهم في ادارة الفريق .
نور غنطوس :"كلنا وراء شاهر خلايلة"
وفي حديث لمراسلنا مع عضو الادارة نور غنطوس المتواجد مع الفريق السخنيني في معسكره التدريبي في بلغاريا حول استقالة شاهر خلايلة والتجديدات المقترحة في الفريق صرح لموقع بكرا :" بداية كلنا مع شاهر خلايلة ، فاذا راى خلايلة بان الوضع المادي يحتاج الى تغيير في ادارة الفريق، لما يعود بالفائدة على مصلحة الفريق ، فسوف نجتمع بعد عودتنا الى البلاد ونفرر مصيرنا في ادارة الفريق ".
غنطوس :" دعمنا للفريق السخنيني على مدار اكثر من 20 سنة لا يقدر بمال"
وحول سؤالنا بانه سوف يشترط استمرارهم في الفريق بدفع مبلغ مادي اجاب غنطوس :" دعمنا للفريق السخنيني على مدار اكثر من 20 سنة لا يقدر بمال ، نحن لسنا برجال اعمال ولا نستطيع دعم الفريق بمبالغ خيالية ، فاذا كانت مصلحة الفريق تطلب استقالة جماعية للادارة الحالية فلن نتوانى بتقديم استقالة جماعية بشرط ان تقوم الهيئة الادارية بدفع فوري للمبلغ المطلوب من اجل تسجيل الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات ".
تحرير نافاكا ومباراة تدريبية ثانية امام فريق بلغاري
وعلى الصعيد المهني علم مراسلنا بان الطاقم المهني في الفريق السخنيني المتواجد في بلغاريا قد حرر بالامس المهاجم الفرنسي كلود نافاكا بداعي الاصابة وما زال يختير اللاعبين الفرنسي والصربي ، وهذا اليوم الخميس سوف يجري الفريق مباراته التدريبية الثانية ضمن "دوري محاربة الارهاب" امام فريق من الدرجة الاولى في الدوري البلغاري في تمام الساعة السادسة مساء .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com