الفنانة ريم بنا ،الممثلة روضة سليمان، والممثلة الشابة لمى طاطور بالإضافة للصحفي والكاتب مصطفى عاطف قبلاوي هم ضيوف الحلقة القادمة من "الخميس ليلتنا شو"
حينما كتب الصحفي والكاتب الشاب مصطفى عاطف قبلاوي هذه الكلمات"قتلتني الأسئلة .. ومزقت جيوش النوم القادمة نحوي .. دون أن أجد للإجابات سبيلا .. وكلي أمل .. أن تصلني الإجابة منكم .. هذا في حال وجدت" !! هل من الممكن أن يكون الجواب من الفنانة ريم بنا
"واصرخ من قاع الروح يا كرمل الروح.. اجلب له هواء بحر حيفا. احضر له نسيم بحر يافا.. يلطف برد زنزانته وحرها.. يا كرمل الروح.. كن حنونا عليه.. انت اقرب مني اليه.. يا كرمل الروح انه وحيد.. اجلب له هواء بحر حيفا.. احضر له نسيم بحر يافا.. يا كرمل الروح انه وحيد.. يا كرمل الروح انه وحيد" من البوم مرايا الروح للفنانة ريم بنا.
ماذا من الممكن أن يكون جواب الممثلة روضة سليمان والممثلة لمى طاطور؟ كل هذا والمزيد من الحوار والدردشة بين أيمن نحاس وضيوفه المميزون في الحلقة القادمة من برنامج الخميس ليلتنا شو في مسرح الميدان حيفا يوم الخميس 12.7.12 الساعة 20:30
زد على الدردشة واللقاءت سترافق البرنامج الفرقة الموسيقية المكونة من الموسيقين : رمسيس قسيس - عود، ريمون حداد - جيتارة باس،. لؤي ابو سني بيانو وجميل مطر درامز .
وكل هذا بمذاقات وطعمات منوعة مع الشيف الياس مطر وعرض الطبخ المباشر .
من الجدير ذكره بأن برنامج "الخميس ليلتنا شو" هو انتاج مشترك بين مسرح الميدان و "غير إنتاج" ويبث عبر القناة التلفزيونية الجديدة "هلا" أيام السبت والثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءا. لمزيد من التفاصيل بالإمكان الاتصال بمسرح الميدان حيفا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com