احتضنت عرابة بطولة الملاكمة لعام 2012 التي اقيمت بالقاعة الرياضية في قرية عرابة بمشاركة 169 ملاكما من 22 نادي ملاكمة في اسرائيل من العرب واليهودي، حيث شاركت كل من البلدات كفر كنا، اشدود، الناصرة، كريات شمونة، البعينة نجيدات، العفولة، كريات جات، عرابة، معلوت ترشيحا، عكا، كتسرين، كرميئيل، شدروت، بيتح تكفا، صفد، نهاريا، تل ابيب، بات يام، عزاريا، وكفر ياسيف في بطولة اسرائيل للملاكمة. وشاركتن الاجيال من صف رابع ابتدائي وحتى صف ثامن اعدادي.
البطولة اعتبرت كرنفالا رياضيا حافلا خاصة باللقاء العربي اليهوودي وبمشاركة نخبة من الحكام، حيث اتسمت البطولة بالروح الرياضية العالية والاحترام المتبادل والتعايش الحقيقي بين شعبي البلاد. وساهمت السلطات المحلية لكل من عرابة وكفر ياسيف وعكا بالتبرع ودعم هذا النشاط الهام.
وشارك ايضا كل من رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار والقائم باعماله نزار كناعنة في الملاكمة التي اقيمت في القاعة الرياضية بعرابة وبحضور رئيس قسم الرياضة بالمجلس محمد نصار، والحاج امين بدارنة – رئيس اتحاد اتحاد الملاكمة باسرائيل .
واما نتائج البطولة فقد استطاع النادي الرياضي بكفر كنا ومدربه بدران امارة حصد المرتبة الاولى بالملاكمة حيث حصد ناديه على 9 ميداليات ذهبية، 8 فضة و18 برونزية. وحلت كفر ياسيف بالمرتبة الثانية بجصولها على 6 ميداليات ذهبية 4 فضية وميداليتين برونزية. أما البعينة النجيدات حلت بالمرتبة الثالثة حيث نجح النادي ومدربه جلال خطيب بتحصيل 4 ذهبية، 2 فضية، و4 برونزية. عكا بقيادة محمود ترشحاني حصل على 7 ذهبية 2 فضية 12 برونزية، الناصرة تحت تدريب عامر اسماعيل حصلت على 6 فضية وبرنزية واحدة. وأما الفريق العرابي بقيادة معتصم بدارنة حصل على 4 ذهبية وبرونزيتين.
حكم المباراة نخبة من حكام الاتحاد منهم هشام سليمان، محمد بكر، سمير عرفات، بلال عنبتاوي، مسعود جبارين ،توفيق بسيسي، احمد مناع، توفيق نصرة، وهادي عزباوي. اشرف على الملاكمين كل من د. فايز اسود ود. يوسف سترولوفيتش
وفي النهاية تم توزيع الشهادات والميداليات على الفائزين وبهذا انتهت البطولة لعام 2012.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com