استضافت شركة بيليفون الاسبوع الماضي عشرات الطلاب المتميزين المشاركين في المشروع المجتمعي"الامتياز التكنولوجي" في الوسط العربي الذي اقيم بالتعاون مع صندوق مبادرات ابراهيم. وتم استقبال الطلاب من قبل ممثلي شركة بيليفون وقاموا بالتجول في المكاتب الشركة بالإضافة الى الاستماع الى محاضرات شيقة وممتعة بموضوع التطور والمستقبل. ثم قاموا بزيارة الى لمباني فرع Google في تل ابيب للتعرف على الشركة من خلال محاضرات وجولة في مكاتب الشركة. وتم في نهاية اللقاء توزيع الهدايا على المشاركين لتي هي عبارة عن حقيبة وادوات للمدرسة.

عوز غور مدير، قسم تسويق الأوساط في بيليفون قال :" أنا أؤمن بان التعليم والثقافة هي من أهم الأشياء التي نحن الأهالي والمعلمين يمكننا ان نمنحها لأطفالنا.كلي امل ان يساهم تبرع بيليفون وان تساعدكم الادوات التي قدمتها لكم الشركة في اطار المشروع على النجاح في المستقبل. كلما استثمرتم بأنفسكم الآن كلما زادت فرصتكم بالنجاح في التعليم الاكاديمي في المستقبل وبالتالي ايجاد وظيفة تلائم قدراتكم".

باسم كناعنه، مدير المشروع من قبل مبادرات صندوق ابراهيم، تحدث في اللقاء وقال:" ان مبادرات صندوق إبراهيم هي جمعية تعمل على الدمج والمساواة بين العرب واليهود مواطني دولة إسرائيل، من أجل مجتمع مزدهر، آمن وعادل". " نحن نعتز بهذه الشراكة ونشكر شركة بيليفون على هذه الشراكة، نتمنى ان تقوم باقي الشركات بالانضمام الى هذا المشروع المبارك". أضاف كناعنه

الجدير بذكره انه تم اطلاق المشروع المجتمعي "الامتياز التكنولوجي" قبل سنة في الوسط العربي بالتعاون بين شركة بيليفون وصندوق مبادرات ابراهيم، وتم من خلاله اختيار عشرات الطلاب المتميزين الذين حصلوا على توصيات من مدراء مدارسهم. وقد حصل كل طالب على حاسوب نقال بالاضافة الى رزمة تصفح الانترنت هدية من شركة بيليفون.

وقد لاقى المشروع استحسان الطلاب واهاليهم وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لشركة بيليفون. كما وحصل المشروع على مباركة العاملين في مجال التربية الذين رافقوا الطلاب والمشروع على مدار العام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com