في خضمّ المنافسات القطريّة كان لطلاب مدرسة ابن رشد تركت مدرسة إبن رشد الإبتدائية في عرابة وهي مدرسة جديدة العهد، تركت بصمة في المسابقات القطرية، بحيث لم تمنع حداثة المدرسةمنها تحقيق ما تحققه العراقة والقدم ولا حتى العدد.فاثبتت مع طلابها ان التميّز ليس حكرا على احد محفورة في الذاكرة مدى الحياة،
فقد اشترك عدد من طلاب المدرسة بمسابقات عديدة منها: مسابقة رابطة ابداع في اللغة العربيّة والتي حقق الطالب شفيق وسام محمد مرتبة مشرفة (مرتبة ثالثة قطريا)، مسابقة رابطة ابداع في اللغة الانجليزية والتي حققت ايضا الطالبة دنيا رشدي ساره مكانة مرموقة فيها (مرتبة اولى قطريا).

وجاء ايضا التالّق في امتحان الموهوبين القطري الثاني أيضا، حيث افرزت النتائج على امتياز لثلاثة طلاب من المدرسة في الصفوف الثالثة فعكست النتائج على ان المدرسة تتبوء مكانة متقدمة على المستوى البلدي.
وكان تصنيف الموهوبين من نصيب الطلاب :شفيق وسام محمد، بيان صابر حطيني، وحنان احمد محمد.
وكان النصيب الاكبر بالتفوق والتميز في مجال الرياضيات حيث اشترك عدد من طلاب المدرسة في مسابقة الرياضيات بعنوان رابطة الطلائع للرياضيات وأبى طلاب المدرسة الا ان يصنعوا المستحيل وينافسوا على اعلى وارقى المراتب جوهرا وكمّا. وكانت مجموعة الامتياز متالّقة حيث امتاز اربعة من الطلاب وكان نصيب المتفوقين العدد 11 طالب اما الاجتياز فكان بالرقم 4 كذلك، علما ان مجموع ما تقدّم للمنافسات لم يتجاوز ال 23 طالب وطالبة.
وتقديرا لانجازات طلاب المدرسة، أقيم احتفال لتكريم المتميّزين باجواء فخر واعتزاز، ووزعت عليهم شهادات الامتياز والتفوقبعد كلمة موجزة امتدحت المديرة طلابها خلالها، وحثتهم على متابعة مسيرة التميّز والتالّق شاكرة كل الطواقم الفاعلة على هذا الانجاز الباهر.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com