أقامت إدارة روضة القديس يوسف العامل للاتين في شفاعمرو، حفلا خاصا وبهيجا لأول مرة احتفاء بتخريج 52 طفلا وطفلة من أطفال الروضة، وذلك  في قاعة كنيسة اللاتين تحت رعاية سيادة المطران بولس مار كوتسو، النائب البطريركي اللاتيني العام. حضره قدس الأب الياس عودة وقدس الأب بسام الدير، راعي كنيسة اللاتين في شفاعمرو والشماس جريس منصور، نائب مدير عام المدارس البطريركية اللاتينية والسيد جريس حنا، القائم بأعمال رئيس بلدية شفاعمرو والآنسة ابتسام أبو الفول، مديرة وحدة البساتين في قسم المعارف في البلدية، وعدد كبير من أهالي الطلاب.
افتتح الحفل وأداره الأستاذ زياد شليوط، أمين سر المجلس الرعوي في رعية اللاتين في شفاعمرو، وألقت الأخت أنجيلا عودة مديرة الروضة كلمة ترحيبية قصيرة، كما رحب بالحضور وبسيادة المطران الأب بسام الدير وهنأ الأطفال والأهالي. كما تحدث السيد جريس حنا عن أهمية الاعتناء بالأطفال ورعايتهم. وكانت الكلمة المركزية لسيادة المطران بولس ماركوتسو الذي قال أن كلام الأطفال هو أحلى كلام ويحمل عدة قيم، وأضاف سيادته أن الأطفال كالغرسة في الأرض إذا لم تكن البذرة صالحة فلن تكون الشجرة جيدة. وأشاد سيادة المطران مار كوتسو بالروضة وبالمدارس الكاثوليكية عامة التي تحقق العيش المشترك، ما بين المسيحي والمسلم والدرزي منذ الصغر، واختتم بحديث مباشر مع الأطفال الذين تجاوبوا معه.
وقدم أطفال الروضة عدة فقرات فنية جميلة ورائعة، جمعت ما بين الرقص والغناء والأناشيد الدينية وتقديم أصحاب المهن، وكل ذلك بأسلوب جميل وملابس خاصة أضافت رونقا للفقرات الجميلة التي لاقت استحسان الأهالي وتشجيعهم. وأشرفت على تدريب الأطفال المربيتان سهام بابا (صف الفراشات) وجمانة خشيبون (صف العصافير). وفي نهاية البرنامج قام سيادة المطران بولس ماركوتسو برفقة المسؤولين بتوزيع الشهادات على الأطفال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com