احتفل طلاب المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، بانتهاء العام الدراسي في "يوم الطالب". حيث استلم الطلاب زمام الأمور وتحولوا الى معلمين يدرسون ويقيمون الفعاليات في الصفوف، كما استلموا ادارة المدرسة ومختلف الوظائف الادارية.
وبعد الحصة الثالثة تجمع الطلاب والمعلمون في ساحة المدرسة، في برنامج فني حافل اشتمل على فقرات فنية مختلفة من عزف وغناء ورقص وشعر وزجل من اعداد وتقديم الطلاب، كما أحيى الفنان الشفاعمري مروان قادرية الحفل بوصلة من الزجل الشعبي والحدادة التي تجاوب معها الطلاب فنظموا حلقات السحجة والدبكة.
وكان مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب قد افتتح الحفل بكلمة قصيرة هنأ فيها الطلاب بانتهاء العام الدراسي وأثنى على ما قدموه خلاله، كما شكر أعضاء الهيئة التدريسية على عطائهم وتمنى للجميع عطلة صيفية موفقة. ويذكر أن مركزتي التربية الاجتماعية المربيتان هيام عواد وعاليا نمارنة أشرفتا على اعداد وتنفيذ برنامج "يوم الطالب". هذا وتخلل البرنامج توزيع الكؤوس الرياضية على الفائزين ببطولة دوري كرة القدم، حيث فاز الصف السابع "ب" ببطولة السوابع، والثامن "ز" ببطولة الثوامن، والتاسع "جـ" ببطولة التواسع، وذلك باشراف معلمي الرياضة: نسرين بركة، بهاء طه وجريس جريس.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com