ابدع طلاب الرسم في المدرسة التكنولوجية - سخنين بتزيين جدران المدرسة برسومات سريالية على جدران المدرسة، لتتحول المدرسة لمعرض ابداعات طلاب الرسم تحت اشراف الفنانة علا حناوي. وقام الطلاب بمشروع استنساخ لوحات عالمية لفنانين ورسّامين عالميين كبار, ومنها لوحة زهرة الخشخاش لفان كلير، الوردة الحمراء لسلفادور دالي ورسومات اخرى التي ادخلت المدرسة بالجمالية إبداعيّة مميّزة، وذلك ضمن مشروع استكشافي لمواهب وخامات تبشر بمستقبل واعد في الفن تم اكتشافها عبر سنوات ومنهم الفنان الكبير خريج المدرسة هاني خوري ابن عيلبون.

وقال مدير المدرسة الدكتور سيف ابو صالح تعقيبا على المشروع المميّز، قائلا أن المدرسة خصصت جلّ طاقاتها من أجل استكشاف مواهب الطلاب في المدرسة، وتكللت هذه الجهود بتصميم عملي فنّي باهر تتباهى به المدرسة وتفتخر فيه، وان المدرسة تفتخر وتعتز بتخريج طلاب بمجال الرسم منهم الفنان الشاب هاني خوري من قرية عيلبون الذي حطّم الرقم القياسي العالمي بالرسم وينتظر دخوله موسوعة غينيس. وأضاف: "الرسومات والابداعات سادها المتعة لدى الطلاب وتعلم الصبر وخاصة وان رسوماتهم باقية في جدران المدرسة".

الفنانة علا حناوي بدورها أكدت أنّ خلال تدريسها للرسم اكتشفت مواهب واعدة للطلاب, وظهر ذلك من خلال ابداعاتهم في الرسم على جدران المدرسة لرسومات استنساخ للوحات عالمية لفنانين كبار, التي ادخلت اجواء جمالية للمدرسة وابداع ترك بصماته على كل الطلاب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com