نظمت ادارة مدرسة سخنين للبنات في ام الفحم ’يوما خاصا ومميزا لتكريم ارباب العمل في منتجع الواحة في مدينة ام الفحم بحضور الطاقم الاداري والمهني وعلى رأسه مديرة مدرسه البنات تمام مرزوق ومركز مدرسه البنين احمد هاني، اضافة الى مركزي العمل في المدرستين احمد اغباريه وسهى مرزوق ومنار مصاوره و مرفت اغباريه .

وقامت المربية منار مصاروه بعرافة الحفل بالقاء الكلمات الترحبية للضيوف الكرام وخصصت بالذكر ارباب العمل بشكل خاص لدعمهم الطلاب والطالبات في التوجه المهني واستقبالهم لهم على مدار سنة كاملة في الحضانات –والمكاتب والصالونات والكراجات وشكرتهم على عملهم الدؤوب والخاص للمدرستين .

ومن ثم القى السيد احمد هاني كلمه شكر وتقدير وعرفان لارباب العمل. كذلك قامت المربية مرفت اغباريه بالقاء كلمة ثناء وشكر لارباب العمل لتأهيلهم للطلاب والطالبات نيابة عن مركزي العمل في المدرسه ومن ثم القى الاستاذ مجدي وتد محاضرة لمدة ساعه كاملة عن التنمية البشرية ودورها في المجتمع.

كما وتخلل الحفل عرض مسرحي فردي فكاهي للاستاذ ميسره مصري واسعد به جميع الحضور.

واختتم اليوم بوجبة عشاء فاخرة في مطعم الواحة. وشكرت مديرة المدرسة تمام مرزوق جميع الضيوف والمشاركين وخصصت بالذكر ارباب العمل وادارة منتجع الواحة والاستاذ محمد ابو علوه على حسن ضيافة والاستقبال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com