نظمت اليوم الثلاثاء مظاهرة دعت اليها لجنة اولياء الامور في قرية عارة وذلك بمشاركة طلاب المدرسة والاهالي واللجنة الشعبية، على خلفية عدم صلاحية المدرسة الجماهيرية "ب" في قرية عرعرة لاستقبال الطلاب.
وتشهد المدرسة منذ مطلع الاسبوع الماضي اضرابا شاملا عاما ومفتوحا احتجاجا على عدم صلاحية المدرسة من ناحية الامن والامان، حيث اعلنت لجنة اولياء الامور عن اضراب خاصة وان المدرسة تفتقر للترميم بالاضافة الى النواقص المتعلقة بأمن الطلاب وعلى ذلك تقرر تنظيم هذه المظاهرة التي انطلقت من المدرسة في قرية عرعرة وصولا الى بناية المجلس المحلي في عرعرة.
واشار اعضاء اللجنة ان هنالك غموضا في كل ما يخص المدرسة الجديدة التي باشر المجلس المحلي بانشائها حيث انه لم تتضح الصورة فيما اذا كان سيتم نقل طلاب المدرسة الجماهيرية ب الى اروقة المدرسة الجديدة، علما ان المجلس المحلي يماطل في كل ما يخص هذا الملف، كما تقول اللجنة.
من جانبه رد فتحي مرزوق على هذه الادعاءات ان المدرسة مصادق عليها من كافة الجهات المسؤولة بما في ذلك وزارة المعارف مؤكدا ان المدرسة عبرت كافة الفحوصات بنجاح، واشار ان المجلس المحلي يقوم في هذه الايام بانشاء مدرسة جديدة لطلاب القرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com