قدمت بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل جوائز مالية للحائزين على المركز الاول والثاني في مهرجان كرة القدم المصغر الذي تم تنظيمه في ملعب الخندق في عكا القديمة بإدارة الاخوين كلي وبلي عمارة .
وفي المباراة النهائية للمهرجان توّج فريق "بيتسا بانوراما" بلقب ملك دوري أبطال عكا لكرة القدم 2012 عقب فوزه على فريق "دو ري مي" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الحماسية التي اقيمت على أرض ملعب الخندق أمام المئات من المتفرجين.
نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل حضر الحفل الختامي للمهرجان ممثلا عن بلدية عكا وقام بتوزيع الجوائز المالية على الفائزين، حيث حصل فريق "بيتسا بانوراما" الحائز على المرتبة الاولى على مبلغ 2500 شيكل، أما الفريق الحائز على المرتبة الثانية "دو ري مي" فقد حصل على مبلغ 1500 شيكل، اضافة الى تقديم مبلغ 1000 شيكل كدعم لتنظيم المهرجان.
وقامت ادارة المهرجان ايضا بتوزيع عدة جوائز متنوعة على افضل لاعبين في المهرجان .
نائب رئيس بلدية عكا أدهم جمل أكد على أهمية إقامة ودعم مثل هذه الفعاليات والمهرجانات الرياضية التي تجمع شباب المدينة ، وشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على تعاونه وتقديم الدعم للمهرجان الرياضي في عكا القديمة وشكر ايضا الأخوان بلي وكلي عمارة على مجهودهما الكبير في تنظيم ونجاح المهرجان.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com