قام وفد من طلاب المدرسة الجماهيرية بئر الامير بصحبة مديرة المدرسة السيدة أمينة مصلح يزبك، ونائبها الاستاذ وسيم نصرة وممثل أولياء أمور الطلاب السيد كما بطو، بزيارة الى مستشفى الناصرة ( الانجليزي) لتقديم المبلغ 10.000 ش.ج الذي رصد في الحفل الخيري
" غيض من فيض" الذي نظمته المدرسة قبل اسبوعين في المركز الجماهيري ابن عامر والذي هدف الى جمع التبرعات من أجل إقامة قسم قسطرة في مستشفى الناصرة. كما وقدم الوفد لوحة فنية من إنتاج طلاب المدرسة الى المواليد الجدد في المستشفى.

وقد كان في استقبال الوفد مدير المستشفى د. بشارة بشارات ، السيد وسيم دبيني المدير المالي، السيدة سمر سماوي مركزة حملة " من القلب الى القب"، السيدة نعمات شحادة والاستاذ لويس شوفاني من منتدى ال 150 للمستشفى. وايضًا د. يوسف نجم مدير قسم الاطفال وتمام شحادة الممرضة المسؤولة عن قسم الأطفال، والسيدة لميس الياس الممرضة المسؤولة عن وحدة القلب.

وقالت مديرة مدرسة بير الأمير، السيدة أمينة مصلح يزبك: "تهدف هذه الفعالية الى دعم بناء قسم القسطرة الاول في مدينة الناصرة وايضا تذويت قيم العطاء والتبرع بين الطلاب حيث أصبح هذا نهجًا تتبعه المدرسة على مدار سنوات" كما وعبّرت الطالبة حلا مصطفى عن تقديرها لعطاء المستشفى الذي دفع طلاب المدرسة الى هذه الفعالية.

من جهته شكر مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي، د. بشارة بشارات المدرسة والقائمين عليها والطلاب على هذه اللفتة القيمة الطيبة وأشاد بالعمل الجبّار الذي قامت به المدرسة لإنجاح الحفل الخيري من اجل بناء قسم القسطرة الاول في الناصرة.

للمزيد من التفاصيل
محمود اسعد
0507711238
a507711238@gmail.com
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com