في حفل مميز منقطع النظير، عجّت قاعة جان شموئيل بالمئات من طلاب الرازي الاعدادية واولياء امورهم للاحتفال بالإنجاز العظيم الذي حققه طلاب الرازي خلال العام الدراسي الحالي في الامتحانات التحصيلية التي جرت في المدرسة حيث نال 170 طالبا شهادات تقدير وامتياز لحصولهم على معدل 90 فما فوق في هذه الامتحانات.

افتتحت الامسية بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ "محمد مروح محاجنة" الذي اكد على اهمية تكريم هذه النوعية من الطلبة وذلك ان الحافز يلعب دورا مهما في دفع عملية التعليم الى الامام. واضاف ان هذا الاحتفال ليس بالأول ولا بالأخير لأننا على يقين بان الرازي تحتضن في جعبتها طلاب ذوي قدرات فائقة تستحق التقدير.

كما واثنى على الحضور من طلاب واولياء امور ومعلمين لافتا الانتباه الى الدور المهم للمعلمين في مدرسة الرازي والمعلمين القائمين على المشروع وفي مقدمتهم المعلمة صوفيا كبها مركزة المشروع ومركزي المواضيع.

كما وعبر عن فخره واعتزازه بالكوادر الموجودة بالمدرسة واشاد بلجنة اولياء امور الطلاب لمواكبتهم المشاريع المدرسية وخص بالشكر الجهات الداعمة للحفل مثل الحاج مصطفى ابو شقرة.

وفي كلمة لممثل لجنة اولياء الامور شكر الحاج مصطفى ابو شقرة مدير المدرسة الاستاذ "محمد مروح محاجنة" والمعلمين على حرصهم على الجانب التعليمي لا سيما ان المشروع القائم ينمي الكثير من المهارات التعليمية ويوسع مدارك الطلبة ايجابيا.

واضاف انه لم يفاجأ بوجود طلبة متميزين في الرازي لأننا اعتدنا على تخريج افواج عملاقة من هذه المدرسة والتي اصبحت الان من ذوي المناصب الرفيعة في المجتمع.

يشار الى ان الحفل شمل فقرات ابداعية وترفيهية بمبادرة طلبة الرازي ومجموعة من الفنانين الذين امتعوا الجمهور بأدائهم.

اختتم الحفل بصعود المتميزين على المنصة لاستلام شهادات التقدير والامتياز والهدايا ومن ثم انشادهم النشيد الخاص بمدرسة الرازي الذي تصفو له الاذهان وتطرب له الآذان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com