توج الفريق المدرسي لمدرسه اعداديه الزهراء ب كفركنا في المرتبه الرابعه ضمن دوري كره القدم المصغره للمدارس في الشمال تحت اشراف قسم الرياضه في وزاره المعارف.

طلاب المدرسه كانوا قد فاقوا التوقعات بتاهلهم الى مرحله نصف النهائي وخسروا المباريتيتن المتبقيتين بعد ان نال ادائهم اعجاب الجمهور والحضور من المسؤولين. وبذلك يكون الفريق انهى رحله مباريات شيقه خلال الاشهر الاخيره تكللت بتاهله الى مرحله نصف النهائي. بعد ان كان قد فاز على العديد من المدارس وتخطاها بشكل مشرف.

اجريت المباريات في مدرسه اعداديه مجدل شمس التي استضافت المباريات بشكل مشرف للغايه.

مدير المدرسه الاستاذ فتحي حمزه اثنى على الانجاز وشكر الطلاب على الروح الرياضيه العاليه والمستوى الكروي الرفيع الذي اظهروه. من خلال سلسله المباريات. واعرب عن اعتزازه بالانجازات الرياضيه العديده التي تحققها المدرسه في المسابقات القطريه.

الاستاذ مصطفى صبيح المشرف على تدريب الفريق اثنى بدوره على اداء الطلاب الرفيع وعلى جهودهم الجباره. وتمنى ان تستمر تلك الانجازات بما فيها من فخر للقريه.

رافق الفريق الاستاذ نبيل عبد الغني (مساعد المدرب).

لاعبي الفريق:

كمال سليم دهامشه, محمود عاطف دهامشه, احمد عمران عواوده, احمد رامز عواوده, امير عيسى, ورد كريم, رفعت محمد عواوده, هشام عواوده, محمد ابو الهيجا, انطونيو ميخائيل حوا, اياد سامي سالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com