احتفلت مدرسة عبد الله بن الحسين الثانوية للبنات مساء أمس بتخريج الفوج الأول من طالباتها . وقد حضر الحفل الأستاذ أحمد مدلج مسؤول التعليم الثانوي في بلدية القدس ، والأستاذ محمد كناعنة مفتش المدرسة ، وعدد من المسؤولين ومديرات المدارس بالإضافة إلى جمع غفير من أهالي الطالبات ، ولجنة أولياء أمور الطالبات في المدرسة .
وقد بدأ الحفل بدخول موكب الخريجات ومديرة المدرسة والمعلمات ، وافتتحت الاحتفال الطالبة ياسمين نوفل بتلاوة القرآن الكريم ، ثم ألقت مديرة المدرسة د.سناء عطاري كلمتها التي رحبت فيها بجميع الحضور ، وتحدثت فيها عن انجازات المدرسة خلال العام الدراسي ، وخاطبت فيها الخريجات حاثةً اياهن على الجد والدراسة وتحقيق أفضل النتائج .
ثم ألقى أحمد مدلج كلمة تحدث فيها على جهود الإدارة وطاقم المعلمات ، وتمنى للخريجات النجاح ، وتلاه محمد كناعنة بكلمة تحدث فيها عن الانجازات التعليمية والتربوية في المدرسة ، وأثنى على ادارة المدرسة ورؤيتها التربوية ، وهنأ الخريجات ،وألقى كلمة كذلك أمين بركات رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة ، وعبر فيها عن إعجابه بما يراه في المدرسة من عطاء وتفان ، وكذلك تحدث عن التعاون المثمر بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور .
وتضمن الاحتفال فقرات عديدة منها كلمات الخريجات بالعربية والانجليزية والعبرية ، وشاركت فرقة الدبكة والجوقة المدرسية في الاحتفال وقدمت الطالبات عرضاً رياضياً في الدفاع عن النفس . وكانت عريفة الحفل المعلمة ليلى أبو غزاله .

 

تصوير: علي قشقوش

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com