للمرة الثانية هذا العام وبحضور جمهور من الاهالي والطلاب - قام مجلس طرعان المحلي  بتوزيع 107 حاسوباً على اولاد البلدة وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد " الذي يساهم بتمويله مكتب رئيس الحكومة .هذا ومن المقرر ان يقوم المجلس المحلي بتوزيع 100 حاسوب اخر حتى نهاية العام الحالي.
وادار حفل توزيع الحواسيب مدير عام المجلس المحلي وبحضور مدير بنك مركنتيل ديسكونت في طرعان جميل عواوده ومديرة مشروع حاسوب لكل ولد اورلي تمير ومركز المشروع في منطقة الشمال غال بن موشيه.
واشار رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر في كلمته ان المجلس المحلي الى ان هذا المشروع يعمل في طرعان للسنة الرابعة على التوالي حيث تم توزيع حوالي 500 حاسوباً على اولاد طرعان منذ تسلمه رئاسة المجلس المحلي قل حوالي ثلاث سنوات ونصف ويغطي هذا العدد من الحواسيب حوالي 20 % من البيوت الاسرية في طرعان ، وان المجلس المحلي عازم على مواصلة تقديم اجهزة الحاسوب على اولاد القرية في السنة القادمة ايضاً. واكد يعقوب زوهر على ان مجلس محلي طرعان حريص على تحسين جودة الحياة في كافة المرافق الحياتية وليس بتطوير البنى التحتية فقط ويعمل على خلق بيئة متكاملة تتوفر فيها الشروط لبناء مجتمع راقي ومحوسب في بلدة طرعان.
واعرب يعقوب زوهر عن شكره باسم الاهالي للمديرة العامة لمشروع حاسوب لكل ولد اورلي تمير ، ولمركز المشروع غال بن يوسف واشاد ايضاً بالدور الذي قام به مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله من اجل نجاح هذا المشروع.
وقالت المديرة العامة للمشروع اورلي تمير انها تُقدر وتثمن العمل الذي يقوم به مجلس طرعان المحلي بهذا الصدد واستعداده الدائم لتخصيص الميزانيات المخصصة لهذا المشروع وقالت ايضاًان اجهزة الحاسوب التي توزع متطورة جداً وان ادارة المشروع ستمنح كل ولد حاصل على حاسوب الارتباط بشبكة الانترنيت لمدة سنة مجاناً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com