اكتظت قاعة العودة في عيلبون بالمحتفلين لتكريم 139 طالبا وطالبة من مدرسة عيلبون الشاملة بحضور رئيس المجلس جريس مطر وادارته، ولجنة اولياء الامور في المدرسة ، وبمشاركة كبيرة وواسعة من الأهالي.
تولت عرافة الاحتفال الطالبة لمار زريق فيما كانت الكلمة الولى لمدير المدرسة سمير سويد حيى فيها الطلاب المبدعون بعلاماتهم وانجازاتهم التعليمية، مثمّنا عاليا الابداع العلمي المتميّز لطلاب المدرسة، داعيا لبذل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء أكثر في المستوى التعليمي والتحصيل العلمي.
أما رئيس مجلس عرابة المحلي جريس مطر فعبّر بكلمته عن اعتزاز عيلبون بأبنائها، وإبداعاتهم المختلفة، حيث برزت عيلبون بالفترة الأخيرة من خلال الابداعات والمواهب المتميّزة ومنها التعليم، الفن والرياضة حيث حقّق فريق كرة الطائرة لكرة القدم إنجازا هامّا لحصوله على كأس الدولة لكرة السلّة مؤخرا. وتطرق الى عمل السلطة المحلية من أجل تطوير المدارس في القرية، حيث أكد أن المجلس المحلّي نجح وبعد عناء طويل بتحصيل ميزانيّة لبناء مدرسة اعدادية، وتوسيع المدرسة الابتدائية وتخصيص ميزانيّة لترميمها وتطويرها.
وكانت كلمة ترحيبية اخرى قدّمها رئيس لجنة اولياء الامور د.ساهر سرور. كما وتخلّل الاحتفال العديد من البرامج الفنيّة، حيث القت الطالبة المبدعة جوانا خوري مختارات من إبداعاتها بالكتابة والتي نالت من خلالها جائزة، فيما قدّمت فقرة موسيقية حيث غنّت الطالبة حلى شوفاني باقة من اغاني فيروز، ورافقها على العزف كل من وورد شوفاني ونانسي سرور، بالاضافة لفقرة عزف على القيثار قدّمها الطالب ميسر سرور وامير طوني سرور وامير رامي سرور، واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات التكريمية والهدايا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com