لقد توج بيت ابن رشد للتربية والتعليم خلاصة نشاطاته وفعالياته ضمن برنامج منع السموم والتدخين مؤخرا ، بمباراة كرة قدم بين اتحاد ابناء سخنين ومنتخب المدرسة ، وقد حكم المباراة الاعلامي زهير بهلول وبحضور وفد كبير من المفتشين : جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب ، المفتش باسم عيادات ، الدكتور هاني موسى مدير قسم اللغات في وزارة التربية والتعليم وغيرهم .
وقد حضر وفد كبير من وجهاء البلد : رئيس المجلس المحلي محمد شامي ، مدير قسم المعارف احمد يونس ، الشيخ عمر كيال ، الأب ابراهيم داوود ، اعضاء المجلس المحلي ولجنة اولياء امور الطلاب .
حرصت مدرسة ابن رشد الإعدادية بإدارة الاستاذ بلال كيال ومركزة الموضوع المعلمة كاترين داوود ، على تعزيز شعار المدرسة وتقوية الروح الرياضية والابتعاد عن الكحول والتدخين والأراجيل وتوفير المحاضرات للطلاب والأهل حول مخاطر الدخان والأراجيل من جمعيات وأطراف عدة .
كذلك تم عرض مسرحية المستورة في المركز الجماهيري مع الفنانة القديرة سناء لهب وبحضور حشد كبير من الضيوف والأهل . أما زهير بهلول فالقى كلمته حول انحراف الشباب ودور الأهل والمدرسة والبلد ككل في توجية الأبناء من أجل تنشئة جيل صالح .
وقد شكر مدير المدرسة الاستاذ بلال كيال كل من المعلمين وأولياء امور الطلاب على دعم المدرسة وأهالي القرية على دعمهم وقد قام بتكريم كل أصدقاء المدرسة تعبيراً عن امتنانه وشكره . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com