اختتمت مدرسة التسامح يوم السبت الموافق 19/5/12 دورة الالكترونيكا والتي استمرت على مدار أربع أشهر, وقام بالإشراف عليها الأستاذ عزيز رزق اغبارية , وتم اختتام الدورة بلقاء جمع الطلاب والأهالي وعرض لجميع منتجات الطلاب خلال الدورة , كما وشارك الأهالي ابنائهم ببناء منتجات الكترونية خلال اللقاء , وقد شكر المربي عبد الباسط محاميد الأستاذ عزيز على فتح أفق تكنولوجي جديد أمام طلابنا .
كما ونظمت مدرسة التسامح الاعدادية يوم الاثنين 21/5/12 يوما حافلا بالابداعات والتجارب العلمية تحت شعار " العلماء الصغار " وتخلل اليوم محطات متعددة وشائقة شملت محطة التجارب العلمية , محطة الرجل الالي , محطة المنتوجات العلمية وغيرها من المحطات المميزة .
واشرفت على هذه الفعالية مركزة العلوم المعلمة خديجة محاميد , تميزت المحطات بتفاعل الطلاب بشكل عام من احضار المنتجات العلمية التي صمموها وصنعوها بايديهم . هذا وقد تميزت محطة الرجل الآلي اذ قام الطلاب ببرمجة وصناعة رجلين أليين لرقص مزدوج لمدة 5 دقائق مما ابهر الطلاب جميعا.
مدير المدرسة عبد الباسط محاميد عقب على فعاليات اليوم فقال : عملت المدرسة منذ انطلاقاتها على تعزيز البحث العلمي وتشجيعه , ما عرض اليوم هو غيض من فيض مما ابدعته عقول وانامل طلابنا وعلمائنا الصغار .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com