احتفلت وزارة التربية والتعليم يوم أمس الخميس 24.6.2012 وللعام السابع على التوالي بتكريم الفائزين في مسابقة الكتابة الإبداعيّة "إبداعات"، التي يرعاها ويتولاها مفتّش لواء الشمال الأستاذ أحمد بدران..
واتّساقًا مع الاهتمام الفريد الذي تحياه اللغة العربيّة في مدارسنا هذا العام يأتي مشروع إبداعات في حلّته السابعة ملبّيًا حاجات المواهب الإبداعيّة في لواء الشّمال، فهذه المسابقة تعمل على اكتشاف المواهب الكتابية الفتيّة وتهدف إلى تشجيعها، كونها تُسهم في شحذ إبداع الطلاب وعرض أفكارهم. فكانت مشاركة المدارس محلّ فخر وعزّة للجميع، إذ اشتركت أكثر من مائة مدرسة.
حضور واسع...
أقيم مهرجان إبداعات السادس في قاعة مدرسة مار يوسف في مدينة الناصرة بحضور مدير المعارف العربيّة الأستاذ عبدالله خطيب والمفتّشين الإداريين ومفتّشات رياض الأطفال، ومرشدي اللغة العربيّة الى جانب عدد من رؤساء المجالس والدوائر الثقافية في المنطقة.
تكريم الفائزين.
أدار المهرجان الإعلامي المتميّز محمّد الشيخ خليل، واستُهلّ بوصلة موسيقيّة، ثمّ عُرض فيلم وثائقيّ عن مسيرة إبداعات، وتلاه كلمات ترحيبيّة من الأستاذ أحمد بدران مفتّش اللواء وراعي المشروع، فالأستاذ عبدالله خطيب مدير المعارف العربيّة وعدد من الحضور، وتخلّلت الحفل مشاركَات فنيّة راقية كالغناء والعزف وفي نهاية الحفل تمّ تكريم الفائزين من الطلاب بتوزيع الشهادات والميداليات والكؤوس عليهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com