يُعقد اليوم  (23.05) الساعة الخامسة بعد الظهر في جامعة تل ابيب سوف يتم افتتاح منتدى مبادرات الاعمال في المجتمع العربي "مسار-MASAR".

مركز مبادرات الاعمال في جامعة تل ابيب "StarTau" يتشرف بدعوتكم لحضور المؤتمر الافتتاحي لمنتدى مبادرات الاعمال في المجتمع العربي. سوف يستعرض المؤتمر لمحة عن المبادرات في المجتمع العربي وتأثيرها عليه, كجزء من النشاطات المكثفة التي تقام من أجل زيادة التوعية لموضوع المبادرات في المجتمع العربي, الصعوبات والمشاكل التي من الممكن ان يصادفها المبادر, كيفيّة التعامل معها, تخطيها والمضى قدمًا, وذلك بمشاركة مستثمرين مبادرين, رجال اعمال ومندوبي شركات رائدة.

نبذة عن المركز:

StarTau مركز مبادرات الاعمال في جامعة تل ابيب تأسس في اذار عام 2010 وهو عبارة عن منظمة غير ربحية التي تهدف الى تشجيع المبادرات ودعم الاقتصاد لدى الطلاب وخريجي الجامعات. يزود المركز اصحاب المشاريع و المبادرين بالمعرفة العملية والادوات اللازمة لنهوض المبادرات الخلاقة والتطوير الشخصي, يقدر المركز أهمية الدور الاستراتيجي لمبادري الأعمال, الإبداع الجريء, الاستعداد لتحمل المخاطر, والحاجة الماسة لتدريب عملي ومرافقة حقيقية من قبل مرشدين ومستشارين وشرك ذوي مهارة عالية, التي تشكّل ماهية وجوهر هذا المركز.

برنامج المؤتمر:

-17:00-17:30 تسجيل+تضييفات.
17:30-18:00 - كلمات افتتاحية.
18:00-18:20 - قصة مبادر- السيد عماد يونس مدير عام شركة الفا اوميغا.
18:20-18:50 - محاضرة عن المبادرات مع المدرب مجدي وتد.
18:50-20:00 - حلقة نقاش بمشاركة: السيد ايمن سيف- مدير السُّلطة للتنمية والاقتصاد في المجتمع العربي, المحامي عباس عباس- مؤسس ومدير جمعية المنارة, المحامي والمحاسب طارق بشير-شريك في مكتب المحامي بار سيلع بشير أرد جبران ومدير الوحدة التجارية في المركز العربي- اليهودي للتطوير الاقتصادي, السيد نصري سعيد- مدير الحاضنة التكنولوجية NGT, السيدة مريم ابو رقيق- مؤسسة شركة بنت الصحراء.

20:00-20:30- Networking

للمزيد من التفاصيل حول المؤتمر وللتسجيل فيه يرجى الدخول الى صفحة الفيسبوك:

http://www.facebook.com/events/370309573021328/?notif_t=plan_edited
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com