صدر هذا الاسبوع الالبوم الغنائي الخامس والجديد لفرقة شوف هالايام التابعة لجمعية الكرمل للموسيقى بقيادة الاستاذ البير بلان.

تميز الالبوم بالابداع والانسجام بالغناء الجماعي بالاضافة الى الاصوات التي شاركت بهذا العمل والتي زادت من جمال فنه . يحتوي الالبوم على 4 اغان و3 كوكتيل : اغنية كامل الاوصاف، يا مختار المخاتير، دقوا المهابيج، يا ستي يا ختياره، كوكتيل ملحم، كوكتيل صباح، كوكتيل 80. توزيع موسيقي: الفنان فؤاد هلون والاستاذ البير بلان، تم تسجيل ومكساج الالبوم الفنان فؤاد هلون في ستوديو جمعية الكرمل للموسيقى.

فرقة شوف هالايام : فرقة عزف وغناء تابعة لجمعية الكرمل للموسيقى بقيادة الاستاذ البير بلان. تأسست عام 1995 في حيفا لكي تنقل للمشاهد والمستمع قدراتها الابداعية، حيث تتميز بتقديمها الفن الغنائي القديم والجديد بما في ذلك حركات تعبيرية صادقة الأداء. وتعتبر الفرقة الأولى من نوعها في البلاد وهي مؤلفة من 15 - 17 عضوا بين مغنٍ وعازف على مختلف الأجيال حيث تتراوح أعمارهم ما بين 14 حتى 40 عاماً، منها انطلق العديد من الشباب والشابات الى عالم الفن.

تتدرب الفرقة أسبوعياً في مبنى الجمعية بإرشاد وتدريب الأستاذ البير بلان وتعمل على تقديم الأغاني الفيروزية، الطرب القديم، الموشحات، أغانٍ شعبية، أغانٍ جديدة وخاصة بالفرقة.

اعضاء فرقة شوف هالايام: هلين بطحيش؛ نزيه حمام؛ ناديا نجار؛ اياد خوري؛ هديل حنا؛ جريس خوري؛ انهار غريب؛ فايز ابو حاطوم؛ يعقوب غريب؛ فؤاد هلون؛ البير بلان.

يمكن الحصول على الالبوم مجاناً من جمعية الكرمل للموسيقى – حيفا هاتف: 8621041 – 04

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com