نظّم المركز القطري للتبرع باعضاء الجسم دوري كرة قدم للأشبال والشبيبة في قرية رأس العين تكريما وتخليدا لذكرى المرحوم وسيم نقولا من قرية رأس العين بعد أن وافته المنية اثناء مباراة له وتقديرا لوالده الذي قرر بالتبرع باعضاء جسمه ليحيى بها غيره،
شارك في الدوري عدد من الفريق التابعة لهبوعيل، ومنها فريق ابنه المرحوم هبوعيل تل أبيب، وفي النهاية تم تكريم الفرق التي فازت.
وقال وسام نقولا، والد المرحوم وسيم، ان والدته توفيت قبل ان يتوفّى حفيدها بعشرة أشهر حيث كانت تبحث عن كلية ولم تكن هناك إمكانيات من أجل تحقيق هدفها ولذلك رحلت عن الدنيا بعد معاناة طويلة، فقرّر ان يتبرّع بأعضاء ابنه عندما ابلغه الاطباء ان ابنه توفي لعل في مماته يستطيع اي ينقذ حياة من يعاني بسبب عدم توفّر الاعضاء. واضاف: "وهذا السبب الاساسي الذي دفعني بان اتبرع باعضاء ابني خاصة عندما وصلني الجواب النهائي بوفاة ابني في 2/3/2011".
وشجّع نقولا قضية التبرع بالاعضاء، واصفا اياها بالخطوة الصحيحة رغم صعوبة اتخاذ القرار، مضيفا: "اتوجه للكل بأن يقوم بالتبرّع باعضاء جسده لعله وبعد عمر طويل يستطيع وينجح في انقاذ حياة اخرين، وهي خطوة مهمّة".
وعن تكريم ابنه اليوم قال ان الدوري اليوم يذكّره بابنه وسيم، يتذكّر لحظات احرازه الأهداف، لحظات مرافقته له في المباريات ودعمه وتشجيعه المتواصل، كذلك يذكرني باصدقائه الذين أحبوه، وانا افرح كثيرا عندما تكون الفرق أكثر وأكثر خاصة وان هبوعيل تل ابيب قام بهذا المشروع من أجل استذكار ابني، واتمنى ان تستمر هذه المباريات من أجل ان تذكرني بابني ولحظات السعادة التي عشناها معا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com