حقّق فريق هبوعيل سخنين لكرة السلة انجازا رائعا من خلال ارتقائه للدرجة الأولى في دوري كرة السلّة، وذلك بعد فوزه في المباراة الأخيرة لهذا الموسم على فريق هبوعيل مجد الكروم. في المباراة التي جرت في القاعة الرياضية في سخنين بحضور العشرات من الاهالي ومن بينهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، وعدد من ممثلي البلدية وغيرهم.
فوز بفارق كبير 93-57
وبدأت المباراة بين الفريقين استطاع خللالها وطيلة وقت المباراة بأن يحافظ الفريق السخنيني على تقدّمه بفارق كبير على الفريق المنافس، الا ان الشوط الأخير استطاع الفريق السخنيني بحسم النتيجة بفارق كبير خاصة وبعد أن تراجع اداء لاعبي مجد الكروم ولتنتهي المباراة بالنتيجة 93:57. وبهذا يحقق الفريق السخنين ارتقاءً للدرجة الأولى في مباريات كرة السلّة علما انه كان قد ضمن ارتقاءه سابقا.
حسام شلاعطة :" هذا انجاز تاريخي"
وفي حديث مع حسام شلاعطة – مدرب الفريق قال لمراسلنا ان هذا انجاز تاريخي خاصة وان الفريق لأول مرة يصل للدرجة الأولى تاريخيا متمنيا ان يبقى الفريق لديه القدرات المطلوبة للحفاظ على بقائه في هذه الدرجة الهامّة. واشار الى ان التحضيرات للموسم القادم لم تبدأ بعد لكن بحاجة لتعزيز قوة الفريق واستقدام لاعبين أكفّاء. وشكر كل من ساهم في دعم الفريق معنويا وماديا وخاصة البلدية واللجنة المسؤولة عن الرياضة في سخنين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com