يستضيف مساء اليوم فريق هبوعيل سخنين بكرة السلة فريق هبوعيل المجد من مجد الكروم وذلك في اختام مباريات دوري كرة السلة للدرجة الثانية – شمال ، في لقاء سُمي لقاء تتويج الفريق السخنيني بالارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الاولى ،وستقام المباراة في القاعة الرياضية في سخنين في تمام الساعة الثامنة مساء .
هذا ويتصدر فريق هبوعيل سخنين لائحة الدرجة الثانية بفارق نقطتين عن وهبصيفه فريق روش بينا بينما يحتل فريق هبوعيل المجد من مجد الكروم المرتبة السابعة ومن ناحيته انهى الدوري ،لذلك فوز الفريق السخنيني في هذه المباراة يعني ارتقائه الى مستوى فرق الدرجة الاولى .
حسام شلاعطة:"كون المباراة بيتية وامام جمهورنا ستسهل علينا المهمة"
مدرب ولاعب فريق هبوعيل سخنين حسام شلاعطة (عصفور) صرح لموقع بكرا :"بعد موسم صعب في الدرجة الثانية ،نحن اليوم بعيدون مسافة مباراة واحدة عن تحقيق الارتقاء ،من ناحية مهنية تحضر الفريق جيدا لهذه المباراة ،كون المباراة بيتية وامام جمهورنا ستسهل علين المهمة امل مع انتهاء المباراة نكون قد حققنا انجازا كبيرا بتحقيق الارتقاء مع ميزانية متواضعة لفريق يلعب في الدرجة الثانية".
ودعا حسام شلاعطة بدوره اهالي سخنين بالحضور الى هذه المباراة من اجل الاحتفال بالصعود .
ومن المتوقع امتلاء القاعة الرياضية اليوم بالمشجعين وذلك بحضور واسع من اعضاء بلدية سخنين الذي سيشاركون الفريق السخنيني فرحته بالارتقاء .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com