افتتح برنامج المواهب الغنائية "غنيها 3"،اليوم، فعاليات المخيم الموسيقي الأول من نوعه في فلسطين، والخاص بتدريب المواهب الغنائية التي جرى اختيارها خلال مرحلة تجارب الأداء وبعد عقد سلسلة من الورشات التدريبية، وذلك في القرية السياحية في أريحا.
ويتواصل المخيم حتى يوم الثلاثاء القادم ويتضمن إلى جانب التدريبات، تنظيم زيارات للمشاركين الى مجموعة من المؤسسات الاجتماعية ودور المسنين وقرية الأطفال SOS.

وقالت مديرة البرنامج ميس يحيى أن الهدف من المخيم هو إجراء تدريبات موسيقية مكثفة على صعيد الأداء للمشاركين، الى جانب تحضيرهم للحفلات الختامية التي ستجري في محافظات مختلفة في الضفة الغربية، مشيرة الى أن فكرة المخيم الموسيقي هي الأولى في فلسطين.
وتمنت ميس يحيى التوفيق لكافة المشاركين في البرنامج، موجهة شكرها لجميع طواقم البرنامج والعاملين فيه على الجهود التي بذلوها ويبذلوها لتطوير البرنامج وتقديم أفضل ما يمكن للجمهور الفلسطيني.

ولفتت ميس يحيى الى أن برنامج غنيها "3" نجح في استقطاب عدد كبير من المواهب الفلسطينية والأصوات الجميلة التي من المنتظر أن يكون لها شأن كبير على المستوى المحلي وحتى المستوى العربي والعالمي.
وأكدت أن البرنامج يحمل هدف تعليمي لاكتشاف المواهب الغنائية وتنميتها وصقلها، مشيرة الى أن المخيم الموسيقي يأتي في هذا الاطار.
بدوره، قال المشارك سامر أبو صلاح من قرية عرابة في جنين، أن برنامج غنيها منحه الفرصة لصقل موهبته وبنائها، مشيراً الى أنه سعيد بما حققه حتى الآن ويطمح بالوصول الى المراحل المتقدمة.

من جانبه، أشار المشارك فؤاد النمري الى أن المخيم الموسيقي يعتبر فرصة للتعارف بين كافة المتسابقين والمتسابقات بعيداً عن أجواء التنافس، مشيراً الى أن التمرينات التي تقدم لهم في المخيم ستفيدهم في المراحل القادمة من البرنامج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com