شهدت الحلقة الثانية من الجولة الثالثة والأخيرة من "new star"ارتفاع وتيرة المنافسة بين المشتركين، الذين تمكنوا من الاستمرار في البرنامج والتفوق على العديد من الموهوبين الذين شاركوا في المراحل التمهيدية على أمل الفوز بلقب "new star"والتأهل للمرحلة الرابعة المباشرة والنهائية ،وستبث الحلقة يوم الخميس الساعة التاسعة مساء على فضائية معا مكس مع احمد ابو اعليا وإيمان بسيوني التي تألقت وتميزت "بنيو ستار" بتقديمه بالموسم الأول .


مسرح new star""يشتعل بأصوات المشتركين بالحلقة الثانية من الجولة الثالثة ، وذلك بعد أن أدى 11 مشترك أفضل ما لديهم لنيل إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم .

الحلقة مميزة حيث بذل فيها 11 مشترك مجهودًا مضاعفا، بعد تدريبات مكثفة مع المايسترو يعقوب الأطرش واختيار الأغاني الملائمة لصوتهم ، خوفًا من الخروج من البرنامج .

وأفاد مدير البرنامج امير حمام بأن المشتركون قدموا بالحلقة كل ما لديهم من ابداع على مسرح "new star" وهو منتظر منهم الإبداع ايضا بالمرحلة الرابعة والنهائية .


وفي حديث مع احدى المشتركات التي ارتسمت على وجنتيها البسمة قالت"بأنها في غاية الفرحة لوصولها لهذه المرحلة المهمة من البرنامج وهي تتمنى للوصول للمرحلة النهائية ونيل لقب "new star "وشكرت كل من دعمها وصوت لها ".


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com