أطلق الفنان المتألق الشفاعمري السلطان فادي مؤخرا أول فيديو كليب له بعنوان " الأيام" بلحن تركي وكلمات عزمي أبو ناجي ورؤية فنية المايسترو فاروق دراوشة، بحيث تم التسجيل في أستوديو "لوب".

وفي حديث مع يوسف زعبي مدير اعمال الفنان فادي قال:" نحن نعمل في هذه الأيام على إطلاق البوم كامل للسلطان فادي وقد بدأنا بأغنية الأيام وتصويرها على طريقة الفيديو كليب لكي يتعرف الناس أكثر على السلطان فادي ونحن أيضا نشكر كل من عمل معنا على إنجاح هذا العمل وهم المايسترو فاروق درواشة والكاتب عزمي أبو ناجي وصالون عمري وحنان كبها والمدير الإعلاني احمد زعبي والشاب خالد زعبي ".وأضاف يوسف زعبي :" الألبوم الجديد يتضمن عدة أغاني خاصة لفادى وطبعا عدة أغاني دارجة في هذه الأيام والفيديو يتحدث عن الأيام التي نعيش بها ألان وتم التصوير في عدة أماكن مختلفة من البلاد وكل ما يهمنا إيصال السلطان فادي إلى قلوب الناس ".

وفي حديث مع الفنان سلطان فادي قال:" بدأت الغناء منذُ صغيري ولكن لم أتلق الدعم الكافي، حيث إنني ولدت في عائلة فنية عريقة، كما وحصدت على مراتب عديدة في عدة مهرجانات، ومن بعدها تلقيت الدعم حيث قام باكتشاف موهبتي الأستاذ يوسف زعبي والشاب خالد. بعدها قام مدير أعمالي الأستاذ يوسف زعبي ومدير إعلان التسويق احمد زعبي بتنسيق عدة حفلات غنائية عديدة".

وأضاف السلطان فادي :" واشكر كل من ساهم في إنجاح الفيديو الكليب ".

طاقم العمل

الجدير ذكره، أنه قام بكتابة الأغنية الكاتب عزمي أبو ناجي، ومدير الأعمال يوسف زعبي، ومدير التسويق الإعلاني احمد زعبي، إدارة الشاب خالد، وتصوير اسامة غزالين، وتصوير فوتغرافي نادر أبو أحمد وتمثيل عارضة الأزياء مي عبود، وإخراج أمير غطاس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com