حصد البطل الريناوي المرتبة الاولى في بطولة العرب وبطولة اسرائيل بكمال الاجسام , حيث قدم الاداء المميزا في البطولتين خلال اقل من اسبوع .
ويشارالى أن بطولة العرب أجريت في بلدة كفرياسيف وحصد بصول المرتبة الاولى بكل جدارة واستحقاق , وبعد اسبوع فقط حصد بطولة البلاد في مدينة حيفا , متنافسا مع اقوى الخصوم من جميع أنحاء الدولة.
وقد عمت أجواء من الفرحة على جميع محبي البطل طارق احمد بصول في الرينة والمنطقة , حي ثقدموا له التهاني فخورين بالتمثيل الرائع الذي قدمه طارق بصول لبلده وللوسط العربي , علما أن طارق أحمد بصول هو صاحب نادي الابطال لكمال الاجسام في قرية الرينة , الذي قام في الأونة الاخيرة بتخريج عدة شبان شاركوا في بطولات مختلفة وحققوا نتائج مشرفة .
وفي حديث لمراسلنا مع طارق بصول قال:" أشكر الله اولا على التوفيق في البطولتين ,كما واتقدم بشكري الجزيل لعائلتي اللتي دعمتني ورافقتي طوال مسيرتي الرياضية , كما ولا انسى جميع الشبان المشتركين في نادي الابطال الذين دعموني منذ انطلاقتي". وحول تطلعات بصول المستقبلية قال:" لقد وصلت لبطولة العرب وبطولة اسرائيل ,والان ساضع امامي خطة من اجل تطوير قدرات الشبان المشتركين لدي في النادي لتقدمهم لخوض البطولات مثلي , وبعدها سأفكر أن أشارك في بطولات على المستوى الدولي , ولكنما يهمني الان هو أن يخرج شبان أخرين من الرينة والمنطقة لهذه البطولات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com