ضمن مباريات الجولة الثامنة للفوز بكأس الدولة استضاف مساء اليوم الثلاثاء فريق مكابي ام الفحم من مستوى فرق الدرجة الممتازة فريق هبوعيل العفولة من مستوى فرق الدرجة الاولى ونجح بالفوز عليه بالنتيجة (3-2) والتأهل الى مرحلة ثمن النهائي من مسابقة الفوز بكأس الدولة.
وجاءت افتتاحية المباراة لصالح الفريق الضيف من العفولة الذي بادر اكثر وكان الأقرب للتفوق ولكن تلامذة المدرب افي سباغ نجحوا بامتصاص حماس فريق هبوعيل العفولة ونجحوا باعلان التفوق قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق عن طريق لاعب العفولة سابقا يوفال شواط .
وبعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني اضاف شواط الهدف الثاني للفريق الفحماوي عن طريق ضربة جزاء 11مترا معززا بذلك النتيجة ،وحين ظن الجانب الفحماوي بان نتيجة المباراة قد حسمت نجح الفريق الضيف من العودة الى المباراة عن طريق متان نحماني وقبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقة واحدة سجل اشرف سليمان في شباكه هدف ذاتي ،غريب!! عجيب!! لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2)
ليلجأ الفريقان الى فترة التمديد نجح من خلالها اللاعب اشرف سليمان من حسم النتيجة معوضا بذلك هدفه الذاتي حين صوب هذه المرة الى شباك الفريق الخصم معلنا بذلك فوز الفريق الفحماوي وتأهله الى مرحلة ثمن نهائي كأس الدولة
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com