واصل فريق هبوعيل سخنين لكرة السلة انتصارته وذلك على اثر فوزه مساء امس الاربعاء على فريق الجديدة /المكر بالنتيجة (85-47) ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية في المباراة التي جرت احداثها في القاعة الرياضية في سخنين .
وافتتح الفريق السخنيني بقيادة المدرب واالاعب حسام شلاعطة بقوة وحماس شديد وسط منافسة شديدة من الفريق الضيف حيث انتهى الربع الاول بتفوق الفريق السخنيني بالنتيجة (16-12) ولكن في الربع الثاني جاءت سيطرة فريق هبوعيل سخنين مطلقة ،اذ نجح بتوسيع فارق النقاط لينتهي الربع الثاني بتقدم هبوعيل سخنين بالنتيجة (43-23).
في الربع الثالث حصل تراجع في اداء الفريقين ولم تسجل خلاله نقاط كثيرة لينتهي بالنتيجة (61-39) وفي الربع الاخير من المباراة نجح الفريق السخنيني من توسيع الفارق لينتهي اللقاء بالنتيجة الساحقة (85-47) .
وعلى اثر هذا الفوز عزز الفريق السخنيني ،الذي مُني فقط بخسارة واحدة ،صدارته للائحة برصيد 21 نقطة بينما هبط فريق الجديدة /المكر الى المرتبة الرابعة وتجمد رصيده عند 19 نقطة .
وفي الاسبوع القادم سيلتقي الفريق السخنيني بوصيفه فريق الـ مجد الكروم صاحب المرتبة الثانية الذي خسر حتى الان 3 خسارات ورصيده 19 نقطة .
مثل فريق هبوعيل سخنين : مصطفى سعدي،عنان سعد،علاء خلايلة،ركان غنايم،فرناس جوتاني،غانم غنايم،مهران غنايم،شادي عساقلة،محمد بدران ،نبيل غنايم ،عماد منصور ،محمد شاهين والمدرب واللاعب حسام شلاعطة.
مثل فريق الجديدة /المكر : وائل سعيد،يزيد يونس،باسم حاج ،شومي مران،قاسم حسن،العاد شتايف
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com