ودع فريق هبوعيل ابناء المغار متصدر دوري الدرجة الثالثة منطقة الجليل الاعلى مباريات كأس الدولة وذلك على اثر خسارته امام النادي الرياضي كفر قاسم من الدرجة الثانية بالنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب المغار البلدي بحضور ما يقارب 600 مشجع.
ونجح فريق ابناء المغار بإعلان تفوقه في الدقيقة 29 حين استغل المهاجم آيال هزيمة تمريرة عرضية من المهاجم احمد دحابرة وسدد الى الشباك معلنا نتيجة الشوط الأول تقدم أبناء المغار بالنتيجة 1-0 .
في الشوط الثاني نجح الفريق الضيف من كفر قاسم من السيطرة على مجريات المباراة وكثف من هجماته بغية إدراك التعادل ،وسط تراجع لاعبي فريق المغار وفي الدقيقة 56 احرز المهاجم نور صرصور هدف التعادل من ضربة حرة عن بعد 25 متر لينتهي الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل 1-1 .
ليلجأ الفريقين الى فترة التمديد حيث نجح من خلالها فريق النادي كفر قاسم من حسم النتيجة لصالحه حين نجح اللاعب نور صرصور من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 110 الذي كان كافيا لإحراز الفوز بالنتيجة 2-1 وبهذا ينتقل النادي الرياضي للمرحلة القادمة ضمن مباريات كأس الدولة فيما سيكون جل تركيز فريق هبوعيل المغار في مباريات الدوري حين سيخرج في نهاية الاسبوع لملاقاة فريق هبوعيل صفد .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com