بمبادرة و بتنظيم مفتش الرياضة في وزارة الثقافة والرياضة السيد غازي نجيداتادت عادت من المانيا اول امس السبت البعثة الرياضية لمدراء أقسام الرياضة في البلدات والمدن في لواء الشمال , قامت البعثة بجولة تعليمية استطلاعية في مدينة ماربرق ( مقاطعة هيسين) ومن ثم في مدينة كلن ( مقاطعة شمال غرب الراين) .
شارك في البعثة 10 مدراء من البطوف , طوبا زنغرية , كفر مندا , دبوريه ,عين ماهل , طرعان , طمرة , كوكب أبو الهيجاء , الجليل الاعلى , يافة الناصرة.
تأتي الجولة في اطار التعاون المشترك مع المانيا في مجال الرياضة وعلى وجه الخصوص فتح المجال لمديري الاقسام للاستطلاع على المستجدات من حيث المنشئات الرياضية العصرية , المستجدات في الادارة المهنية للرياضة من خلال الحكم المحلي , الطلاع على التطور في مجال الرياضة وما يمكن تبنيه في مجتمعنا , وكذلك العمل على بناء تعاون وعلاقات متبادلة بين البلدات في الجليل والمضيفين في المانيا .
تخلل البرنامج جولة ميدانية في منشئات رياضية متعددة , محاضرات حول مبنى الادارة الرياضية وكذاك ممارسة رياضات منوعة بشكل عملي .
تم دعوة منتخب كرة سلة سيدات ( من البلدات المشاركة في البعثة ) للمشاركة العام القادم في مهرجان دولي لكرة السلة في مقاطعة هيسين المانيا .
 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com