هل عندك أية معلومات عن عادات العلاقة الجنسية في المجتمع الإسرائيلي؟! إذن إليك بعض المعلومات:

في استطلاع جديد، شارك به 500 مُستطلعًا، قامت به شركة "فريجو" الإسرائيلية، مسوّقة الواقي الذكريّ R3، أظهر على أن الإسرائيلي يقيم علاقة جنسية بمعدّل 1.9 مرة أسبوعيا.

الشاب الإسرائيلي الأعزب يقيم علاقات جنسية أكثر اسبوعيا


ووفقًا للاستطلاع يظهر على أن الشاب الإسرائيلي الأعزب (بين الأجيال 18- 23 عامًا) يقيم علاقات جنسية أكثر من المتزوج حيث صرّح الشباب على أنهم يقيمون علاقة جنسية بمعدّل من 3 إلى 4 مرات إسبوعيًا، فيما كان المعدّل العام 1.9 مرة.

ومن المُستطلعين الشباب العزاب يظهر على أن 32% منهم يقيمون من 3 إلى 4 مرات علاقات جنسية أسبوعيا مقابل 19% من الشباب المتزوج.

الإسرائيلية بشكل عام راضية عن حياتها الجنسية


وفيما يتعلق بالنساء أظهر الاستطلاع على أن الإسرائيلية العزبة أيضا راضية عن حياتها الجنسية حيث تقيم علاقة كما الشاب بمعدّل من 3 إلى 4 مرات أسبوعيا.

وأيضا هنا صرحت 32% من النساء العزباوات على أنهن يقمّن علاقة جنسية بمعدّل 3 مرات أسبوعيا، مقابل 17% من النساء المتزوجات.

الشمال نشط جنسيًا


ومن نتائج الاستطلاع يظهر على أن 14% من المستطلعين من الشمال أجابوا أنهم يقيمون علاقة جنسية تقريبا كل يوم، فيما قال فقط 2% من المستطلعين في المركز على أنهم يقيمون علاقة جنسية بشكل يومي.

وأشار 6% من المستطلعين في الجنوب على أنهم يقيمون علاقة جنسية بشكل يومي.

المعايير التي يعتمد عليها الإسرائيلي لاختيار رفيقته


الاستطلاع تطرق ايضا إلى مجال الرومانسية والمعايير التي يفضلها الإسرائيلي في علاقته برفيقته للعلاقة، حيث يظهر أن ما يبحث عن الإسرائيلي في البداية هو القواسم المشتركة من حيث الشخصية بينه وبين رفيقته (39% من الشباب يفضلون الأشياء المشتركة في الشخصية)، فيما يبحث الشاب الإسرائيلي بعد ذلك على المظهر الخارجي (28% قالوا أنهم يفضلون الشكل الخارجي للفتاة) فيما قال 13% من المستطلعين إن أكثر ما يجذبهم في رفيقتهم هي روح الفكاهة لديها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com